• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 04 محرم 1440

فوز النصر والشباب والأهلي في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

تواصلت اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة 3 مباريات جمعت النصر مع الفيصلي، والفيحاء مع الشباب، وأحد مع الأهلي.

وواصل النصر انتصاراته بعد فوزه على ضيفه الفيصلي 2-1، تقدم النصر أولًا عن طريق يحيى الشهري في الدقيقة 19، قبل أن يدرك دييغو كالديرون التعادل للفيصلي في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني عاد النصر للتقدم مجددًا عن طريق لاعبه جوليانو فيكتور في الدقيقة 63، فيما شهدت الثواني الأخيرة من عمر اللقاء طرد لاعب الفيصلي إيغور روسي لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي المجمعة، عاد الشباب بفوز ثمين على حساب مضيفه الفيحاء 3-1، حيث تقدم أصحاب الأرض أولًا بهدف سجله مدافع الشباب فاليريكا جامان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47، قبل أن يدرك زميله آرثر كيكي التعادل في الدقيقة 60.

ونجح كونستانتين بوديسكو في التقدم للشباب في الدقيقة 79، قبل أن يختتم ناصر الشمراني ثلاثية الشباب بهدف في الدقيقة 90+6.

وفي المدينة المنورة، حقق الأهلي فوزه الأول هذا الموسم على حساب مضيفه أحد 2-0، تقدم اللاعب جانيني تافاريس في الدقيقة 35، قبل أن يضيف مهند عسيري الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

وشهدت المباراة طرد لاعب الأهلي اليكسس روانو في الدقيقة 60 بعد إشهار البطاقة الحمراء المباشرة.

وكانت مباريات الجولة انطلقت أمس الخميس بإقامة 3 مباريات حيث فاز الاتفاق على الباطن 3-2، وحسم التعادل مباراتي الحزم والتعاون (1-1)، والفتح مع الوحدة (0-0).

وتختتم مباريات الجولة غدًا السبت، بإقامة مواجهتين حيث يلتقي الرائد مع الهلال على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، فيما يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مباراة الاتحاد والقادسية.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني