• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 05 محرم 1440

فوز الهلال والقادسية في ختام الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

اختتمت اليوم السبت مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أقيمت مباراتين، جمعت الأولى الرائد مع الهلال، في حين التقى الاتحاد أمام القادسية في المباراة الثانية.

وعاد الهلال من بريدة بفوز أمام الرائد 3-1، افتتح النتيجة اللاعب بافيتيمبي غوميز للهلال في الدقيقة 41، قبل أن يضيف زميله عمر عبدالرحمن "عموري" الهدف الثاني في الدقيقة 45.

ونجح الرائد في تقليص الفارق في الدقيقة 52 عن طريق أحمد حمودان، إلا أن كارلوس إدواردو أعاد فارق الهدفين سريعاً بهدف في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة طرد مدافع الهلا ألبرتو بوتيا في الدقيقة 73 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وحقق القادسية انتصاراً على حساب مضيفه الاتحاد 3-0، افتتح إلتون خوزيه النتيجة في الدقيقة 4، فيما عزز زميله جورجينيو دي مورا تقدم القادسية بهدف ثان في الدقيقة 64، قبل أن يختتم بيسمارك ثلاثية الضيوف في الدقيقة 81.

وكانت مباريات الجولة انطلقت أول أمس الخميس بإقامة 3 مباريات حيث فاز الاتفاق على الباطن 3-2، وحسم التعادل مباراتي الحزم والتعاون (1-1)، والفتح مع الوحدة (0-0).

وتواصلت مباريات الجولة أمس الجمعة بإقامة 3 مباريات حيث فاز النصر على الفيصلي 2-1، وفاز الشباب على الفيحاء 3-1، فيما فاز الأهلي على أحد 2-0. 

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني