• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 23 محرم 1440

الخميس انطلاق الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تنطلق غدا الخميس، مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهتين بين الفتح والاتحاد، والفيحاء مع الرائد.

ويستضيف الفتح، صاحب المركز الـ 11 بثلاث نقاط، نظيره الاتحاد صاحب المرتبة الـ16 بنقطة واحدة، على ملعب "مدينة الأمير عبدالله بن جلوي" بالأحساء.

ويواجه الفيحاء، الثاني عشر في الترتيب بـ 3 نقاط، ضيفه الرائد، الثالث عشر بنقطتين، على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية" في المجمعة.

وتقام 4 مباريات أخرى الجمعة، تجمع الأولى بين التعاون، السابع بـ 5 نقاط، وضيفه الشباب، الخامس برصيد 8 نقاط، على ملعب "مدينة الملك عبدالله" في بريدة.

ويستضيف أحد، الخامس عشر في لائحة الترتيب بنقطة واحدة، نظيره الباطن "الرابع عشر" بنفس الرصيد، على ملعب "الأمير محمد بن عبدالعزيز" في المدينة المنورة.

وعلى ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" في جدة، يستضيف الأهلي، الثالث بـ 10 نقاط، نظيره الفيصلي، التاسع برصيد 4 نقاط.

وتختتم مباريات اليوم، بلقاء يجمع بين النصر الوصيف بـ 12 نقطة وضيفه الحزم، الثامن بـ 5 نقاط على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" بالملز.

وتختتم مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة تجمع بين القادسية، العاشر بـ 4 نقاط وضيفه الوحدة السادس بـ 6 نقاط، على ملعب "مدينة الأمير سعود بن جلوي" في الخبر.

يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت تأجيل مباراة الهلال والاتفاق بالجولة الخامسة من 5 أكتوبر إلى 6 نوفمبر المقبل.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني