• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

القادسية يفوز على أحد في ختام الجولة 13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

اختتمت اليوم الاثنين مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث فاز فريق  القادسية 3-1 على نظيره أحد، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

وسجل أهداف القادسية أبوبكر أومارا في الدقيقة 22 وأحمد الزين في الدقيقة 32 وهارون كمارا في الدقيقة 78، بينما سجل تيكو أدولف في الدقيقة 80 هدف أحد الوحيد

وارتفع رصيد القادسية إلى 17 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد أحد عند ست نقاط بالمركز السادس عشر.

وكانت مباراتين قد لعبتا يوم السبت، جمعت الأولى الهلال مع الحزم في العاصمة السعودية الرياض، بينما التقى في الثانية الشباب مع الأهلي في جدة.

وعلى ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض، تلقى فريق الهلال خسارته الأولى هذا الموسم 2-1 أمام نظيره الحزم، حيث تقدم بافيتيمبي جوميز للهلال في الدقيقة 18، قبل أن يرد الحزم بثنائية لمحمد الصيعري في الدقيقة 46 وفاجنر أليماو في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

وتوقف رصيد الهلال عند 32 نقطة في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد الحزم إلى  14 نقطة في المركز الحادي عشر.

ومن جانبه فاز الشباب بهدف دون رد على مضيفه الأهلي في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وسجل هدف الشباب واللقاء الوحيد اللاعب آرثر كروز في الدقيقة 96.

وتوقف رصيد الأهلي عند 24 نقطة في المركز الرابع، بينما وصل الشباب للنقطة 23 في المركز الخامس.

وفي إطار نفس الجولة، لعبت يوم الجمعة 3 مباريات، حيث حقق النصر فوزًا على ضيفه الرائد برباعية نظيفة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، حملت توقيع اللاعب عبدالرزاق حمدالله في الدقائق 8 و45+1 و45+3 و46.

ورفع النصر رصيده لـ 29 نقطة معززًا موقعه في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الرائد عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفاز التعاون على ضيفه الفيحاء بثلاثية نظيفة حملت توقيع اللاعب ليندر تاوامبا في الدقائق 43 و51 و77 من عمر اللقاء، ليرفع التعاون رصيده لـ 24 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعاد الاتحاد من حفر الباطن بأول انتصار له هذا الموسم بعد الفوز على مضيفه الباطن 3-1، افتتح النتيجة للاتحاد اللاعب عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، قبل أن يعزز زميله رومارينهو التقدم في الدقيقة 53، فيما اختتم فهد المولد ثلاثية الاتحاد في الدقيقة 72، فيما سجل اللاعب رائد الغامدي هدف الباطن الوحيد في الدقيقة 90+3.

ورفع الاتحاد رصيده لـ 6 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما توقف رصيد الباطن عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر.

وانطلقت الخميس، مباريات الجولة بإقامة مباراتين حيث فاز الاتفاق على الوحدة 2-1، ليرفع رصيده لـ 18 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد الوحدة عند 21 نقطة في المركز السادس.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الفتح مع الفيصلي ليرفع الفتح رصيده لـ 17 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن الفيصلي الذي حل في المركز التاسع بنفس الرصيد.
 

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني