• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 29 جمادى الأولى 1440

انتصاران وتعادل وحيد في ختام الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

اختتمت اليوم (الإثنين) مباريات المرحلة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ3 لقاءات، شهدت الأولى فوز الهلال على ضيفه الفتح (4-1)، في حين تعادل الشباب مع ضيفه الرائد بهدف لمثله، وفاز الاتحاد على مضيفه الوحدة بهدفين دون مقابل .

وحسم الهلال مباراته أمام ضيفه الفتح بالفوز 4-1، والتي جمعت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وتقدم الفتح عبر عبدالقادر الوسلاتي من ركلة جزاء في الدقيقة (11)، وأدرك بافيتيمبي غوميز التعادل للهلال من جزائية أخرى في الدقيقة (16).

وسجل كارلوس إدواردو الهدف الثاني لصاحب الضيافة في الدقيقة (32)، ثم أضاف غوميز الثالث للهلال في الدقيقة (37)، واختتم نواف العابد أهداف المباراة بهدف رابع في الدقيقة (62).

ورفع الهلال بذلك رصيده إلى 43 نقطة في المركز الأول، فيما توقف رصيد الفتح عند 22 نقطة، وهبط إلى المركز الـ11. 

وفي مباراة ثانية، خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على اللقاء الذي جمع بين الشباب والرائد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

بدأ الشباب أولاً بالتسجيل عن طريق بوديسكو من ركلة جزاء في الدقيقة (10)، ثم سجل عبدالله الشامخ هدف التعادل لفريقه في الدقيقة (43).

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 34 نقطة في المركز الثالث، وبات الرائد وفي رصيده 23 نقطة في المركز العاشر.

وفي ختام مباريات الجولة، حقق الاتحاد فوزا بهدفين دون رد على حساب مضيفه الوحدة، في لقاء أقيم على معلب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

تقدم الاتحاد عن طريق مانويل مروان داكوستا في الدقيقة (22)، ثم عزز فهد المولد تقدم فريقه بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة (57).

ورفع الاتحاد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ15، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 28 نقطة في المركز السادس.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني