• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 24 جمادى الثانية 1440

انتصار وحيد وتعادلان في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تواصلت اليوم المرحلة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بثلاث مباريات، جمعت الأولى الرائد والقادسية، والتقى في الثانية الهلال والفيصلي، في حين واجه الأهلي نظيره الاتحاد في ختام مباريات اليوم.

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، خيم التعادل السلبي على مواجهة الرائد والقادسية، ورفع بذلك الرائد رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر، وزاد رصيد القادسية إلى 24 نقطة في المركز الـ11.

وشهد ملعب جامعة الملك سعود بالرياض فوز الهلال على ضيفه الفيصلي بهدفين في مقابل هدف واحد، سجل أول الأهداف سباستيان جوفينكو للهلال في الدقيقة (18)، ثم تعادل الفيصلي عن طريق إيغور روسي في الدقيقة (49)، قبل أن يعود جوفينكو ويضع الهلال في خانة التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة (79)، وواصل الهلال بذلك صدارته الترتيب بـ56 نقطة، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 30 نقطة في المركز الثامن.

وأقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مباراة الأهلي والاتحاد، وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف، سجل للاتحاد اولًا رومارينهو في الدقيقة.  (70)، وادرك التعادل للأهلي عمر السومة في الدقيقة (80)، ليبقى الأهلي في المركز الخامس بـ37 نقطة، فيما أضاف الاتحاد نقطة إلى رصيده إذ جمع 16 نقطة في المركز الـ15.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني