• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 23 جمادى الثانية 1440

فوز التعاون والنصر وتعادل أحد مع الفتح في افتتاح الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

انطلقت الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم (الخميس) بثلاث مباريات، انتهت الأولى بفوز التعاون على ضيفه الاتفاق، فيما تعادل أحد مع الفتح، وحسم النصر مواجهته مع الشباب بالانتصار.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، فاز التعاون بأربعة أهداف في مقابل هدف واحد على حساب الاتفاق، بدأ عبدالفتاح آدم التسجيل لأهل الدار في الدقيقة السادسة، ثم عزز تاومبا تقدم فريقه بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة (37)، وعاد اللاعب ذاته لتسجيل الهدف الثاث في الدقيقة (50)، قبل أن يقلص أحمد العكايشي الفارق بهدف لفريق الاتفاق في الدقيقة (57)، وعاد تاوامبا ليسجل الهدف الرابع للتعاون في الدقيقة (79).

وبلغ بذلك التعاون النقطة الـ39 محافظًا على مركزه الرابع، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 28 نقطة في المركز التاسع.

وآلت نتيجة مباراة أحد والفتح في استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة من دون أهداف، ورفع الفتح رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع، في حين بات في رصيد أحد 13 نقطة في المركز الـ16.

وشهد استاد الملك فهد فوز فريق النصر على الشباب بهدف من دون رد، سجل الهدف عبدالرزاق حمدالله  في الدقيقة (38)، زاد النصر بذلك مجموع نقاطه إلى 49 نقطة في المركز الثاني، وبقي الشباب على رصيده السابق بـ 40 نقطة في المركز الثالث.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني