• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 22 جمادى الثانية 1440

انطلاق الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الخميس

تنطلق غدًا الخميس المرحلة الـ22 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بثلاث مواجهات .

تُفتتح الجولة عندما يستضيف فريق التعاون نظيره الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، ويملك التعاون في رصيده 36 نقطة وضعته في المركز الرابع، في حين جمع الضيوف 28 نقطة احتل بها المركز التاسع.
ويحل فريق الفتح ضيفًا على أحد إذ يلتقيان على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، أهل الدار في جعبتهم 12 نقطة في المركز الـ16، فيما أضاف الفتح إلى رصيده 31 نقطة في المركز السابع.
ولأول مرة سيحتضن استاد الملك فهد الدولي مباراة من مسابقة الدوري، عندما يستضيف الشباب نظيره النصر، الفريق المضيف جمع 40 نقطة في المركز الرابع، بينما يدخل النصر المباراة بـ46 نقطة في المركز الثاني.

وتستأنف الجولة يوم الجمعة بثلاث مباريات أخرى، إذ يلاقي الرائد فريق القادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، أصحاب الأرض سيبدأون المواجهة بـ24 نقطة وهم في المركز العاشر، بينما في رصيد القادسية 23 نقطة يقف بها في المركز الـ11.
وعلى ملعب جامعة الملك سعود بالرياض يستضيف الهلال صاجب المركز الأول بـ52 منافسه الفيصلي صاحب المركز الثامن بـ30 نقطة.
بعد ذلك يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لقاء الأهلي بنظيره الاتحاد، يدخل الأول المواجهة بـ36 في المركز الخامس، ويحتل الاتحاد المرتبة الـ15 بـ15 نقطة.

وتختتم مباريات المرحلة الـ22 يوم السبت بمباراتين، حيث يستضيف الباطن على ملعبه فريق الوحدة، يملك المستضيف 18 في المركز الـ13، فيما أضاف الوحدة إلى رصيده 34 نقطة وضعته في المركز السادس.
ثم يلتقي الحزم على أرضه بفريق الفيحاء، أهل الدار جمعوا 23 نقطة في المركز الـ12، وسيدخل الفيحاء اللقاء بـ16 نقطة في المركز الـ14.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني