• دوري الدرجة الثانية
  • 26 جمادى الأولى 1440

7 انتصارات و3 تعادلات في ختام الجولة 13 من دوري الدرجة الثانية

اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الثانية بإقامة 10 مباريات جمعت الدرعية مع الأخدود، والحجاز مع الساحل، والصقور مع الرياض، والجندل مع الغزوة لحساب المجموعة الأولى.

ولحساب المجموعة الثانية التقى وج مع الثقبة، والعربي مع حطين، والحائط مع الخلود، وعرعر مع الوطني، وعفيف مع الدرع، والجبيل مع الشرق.

فعلى ملعبه تعادل الدرعية أمام ضيفه الأخدود بنتيجة 1-1، ليرفع الدرعية رصيده لـ 11 نقطة في المركز الثامن، فيما ارتفع رصيد الأخدود لـ 10 نقاط في المركز التاسع.

وحقق الحجاز فوزًا على ضيفه الساحل بنتيجة 2-1، رافعًا رصيده لـ 25 نقطة في المركز الثالث فيما توقف رصيد الساحل عند 23 نقطة في المركز الرابع.

وتغلب الجندل على الغزوه بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 27 نقطة في المركز الثاني، فيما  توقف رصيد الغزوة عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الصقور مع الرياض، ليرفع الصقور رصيده لـ 12 نقطة في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد الرياض لـ 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

ولحساب المجموعة الثانية، حسم التعادل الإيجابي 1-1 قمة مباريات الجولة بين وج والثقبة، ليرفع وج رصيده لـ 21 نقطة في المركز الثالث، فيما عزز الثقبة صدارته بـ 32 نقطة.

وفاز حطين على مضيفه العربي بنتيجة 4-2 رافعًا رصيده لـ 22 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد العربي عند  16 نقطة في المركز الثامن.

وتغلب الجبيل على ضيفه الشرق بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 17 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد الشرق عند 16 نقطة في المركز التاسع.

وتغلب عرعر على ضيفه الوطني بنتيجة 3-0 رافعًا رصيده لـ 12 نقطة في المركز العاشر فيما توقف رصيد الوطني عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفاز الحائط على الخلود بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 18 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد الخلود عند 18 نقطة في المركز الخامس.

وتخطى الدرع مضيفه عفيف بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 20 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد عفيف عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني