• دوري الدرجة الثانية
  • 21 رجب 1440

12 مباراة في الجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الثانية الجمعة

تنطلق غدًا الجمعة منافسات الجولة الحادية والعشرين قبل الأخيرة من دوري الدرجة الثانية بإقامة 12 لقاء تجمع الأخدود مع البكيرية، والحجاز مع التقدم، والمزاحمية مع الغزوة، والرياض مع السد، والجندل مع الساحل، والصقور مع الدرعية لحساب المجموعة الأولى.

ولحساب المجموعة الثانية يلتقي الثقبة مع عرعر، وحطين مع عفيف، والخلود مع الوطني، والدرع مع الحائط، والجبيل مع وج، والشرق مع العربي.

فعلى ملعب جامعة نجران يستقبل الأخدود السابع بـ 25 نقطة ضيفه البكيرية متصدر المجموعة الأولى والذي ضمن التأهل إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وفي جعبته 44 نقطة.

ويلتقي الحجاز الثاني بـ 38 نقطة مع ضيفه التقدم الثالث بـ 37 نقطة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، فيما يحل السد الخامس بـ 31 نقطة ضيفًا على الرياض التاسع بـ 17 نقطة.

ويلتقي الجندل الرابع بـ 35 نقطة أمام ضيفه الساحل السادس بـ 30 نقطة على ملعب نادي العروبة، فيما يستقبل المزاحمية الحادي عشر بـ 16 نقطة ضيفه الغزوة الثاني عشر بـ 12 نقطة على ملعب إعداد القادة.

ويواجه الصقور العاشر برصيد 17 نقطة ضيفه الدرعية الثامن برصيد 24 نقطة على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية. 

ولحساب المجموعة الثانية يلتقي الثقبة المتصدر بـ 37 نقطة بضيفه عرعر التاسع بـ 22 نقطة على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

ويواجه حطين الثاني بـ 36 نقطة ضيفه عفيف الحادي عشر بـ 22 نقطة على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية، فيما يلتقي الخلود الرابع بـ 32 نقطة بضيفه الوطني العاشر بـ 22 نقطة على ملعب نادي الحزم.

ويحل الحائط الثاني عشر بـ 21 نقطة ضيفًا على الدرع الثامن بـ 23 نقطة، فيما يستقبل الجبيل السابع بـ 23 نقطة على ملعبه ضيفه وج الثالث بـ 33 نقطة.

ويلتقي الشرق الخامس برصيد 30 نقطة مع ضيفه العربي السادس بـ 23 نقطة على ملعب نادي الشعلة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني