• دوري الدرجة الثانية
  • 23 ربيع الأول 1440

فوز الثقبة على الخلود في ختام الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية

اختتمت اليوم السبت منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية، بإقامة لقاء وحيد جمع الثقبة مع الخلود لحساب المجموعة الثانية.

وعزز الثقبة صدارته للمجموعة بالفوز على الخلود 1-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

ورفع الثقبة رصيده لـ 21 نقطة في الصدارة فيما توقف رصيد الخلود عند 7 نقاط في المركز الثامن.

وكانت منافسات الجولة انطلقت أمس الجمعة بإقامة بإقامة 11 لقاء لحساب المجموعتين الأولى والثانية، جمعت الصقور مع البكيرية، والرياض مع المزاحمية، والدرعية مع السد، والجندل مع التقدم، والشرق مع حطين، والأخدود مع الحجاز، ووج مع العربي، والحائط مع عفيف، والدرع مع الوطني، والجبيل مع عرعر، والغزوة مع الساحل.

وعزز الجندل صدارته للمجموعة الأولى بالفوز على التقدم 1-0 ليرفع رصيده لـ 17 نقطة فيما توقف رصيد التقدم عند 11 نقطة في المركز الرابع.

وحقق البكيرية فوزًا على مضيفه الصقور 1-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، ليرفع البكيرية رصيده لـ 17 نقطة في وصافة المجموعة الأولى فيما توقف رصيد الصقور عند 6 نقاط في المركز التاسع.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الرياض والمزاحمية لحساب نفس المجموعة. والتي جرت على رديف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ليرفع الرياض رصيده لـ 8 نقاط في المركز الثامن، فيما ارتفع رصيد المزاحمية لـ 10 نقاط في المركز السادس.

وعاد الحجاز من ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها بفوز على الأخدود بهدف نظيف ليرفع رصيده لـ 10 نقاط في المركز الخامس، فيما توقف رصيد الأخدود عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وحقق الساحل فوزًا على مضيفه الغزوة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب نادي المجد في ينبع ليرفع الساحل رصيده لـ 14 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الغزوة عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفاز السد على مضيفه الدرعة 4-1 في المباراة التي جرت على ملعب إعداد القادة في الرياض، ليرفع السد رصيده لـ 9 نقاط في المركز السابع، فيما توقف رصيد الدرعة عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

ولحساب المجموعة الثانية حقق الشرق فوزًا على حطين 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب نادي الشعلة في الخرج، ليرفع الشرق رصيده لـ 10 نقاط في المركز الخامس، فيما توقف رصيد حطين عند 14 نقطة في المركز الثاني.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة الجبيل وعرعر والتي جرت على ملعب نادي الجبيل، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم لـ 10 نقاط في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد عرعر لـ 7 نقاط في المركز التاسع.

وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف حسم التعادل الإيجابي 1-1  مواجهة وج والعربي، ليرفع وج رصيده لـ 12 نقطة في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد العربي لـ 10 نقاط في المركز الرابع. 

وحقق الحائط فوزًا على عفيف 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب نادي الطائي بحائل، ليرفع الحائط رصيده لـ 10 نقاط ف المركز السادس، فيما توقف رصيد عفيف عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

وحقق الدرع فوزًا على الوطني 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب الدرع في الدوادمي، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض لـ 6 نقاط في المركز الحادي عشر فيما توقف رصيد الوطني عند 6 نقاط في المركز التاسع.
 

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني