• دوري الدرجة الثانية
  • 29 ربيع الأول 1440

8 انتصارات في ختام الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية

اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية بإقامة 8 مباريات جمعت البكيرية مع الجندل، والمزاحمية مع الأخدود، والغزوة مع الحجاز، والساحل مع الدرعية لحساب المجموعة الأولى، والوطني مع الشرق، وعفيف مع الخلود، وعرعر مع الدرع، والعربي مع الجبيل لحساب المجموعة الثانية.

ففي قمة مباريات المجموعة الأولى، عزز البكيرية صدارته بعد الفوز على ضيفه الجندل 1-0، ليرفع رصيده لـ 20 نقطة في حين توقف رصيد الجندل عند 17 نقطة في المركز الثالث.

وعاد الأخدود من ملعب عرقة بالرياض بفوز على مضيفه المزاحمية 5-3، ليرفع رصيده لـ 7 نقاط في المركز التاسع، فيما توقف رصيد المزاحمية عند 10 نقاط في المركز السابع.

وحقق الحجاز فوزًا على مضيفه الغزوة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب نادي المجد بينبع، ليرفع الحجاز رصيده لـ 13 نقطة في المركز الخامس فيما توقف رصيد الغزوة عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفاز الساحل على الدرعية 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ليرفع رصيده لـ 17 نقطة في المركز الثاني فيما توقف رصيد الدرعية عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

ولحساب المجموعة الثانية حقق الوطني فوزًا على ضيفه الشرق 2-0 ليرفع رصيده لـ 9 نقاط في المركز التاسع فيما توقف رصيد الشرق عند 10 نقاط في المركز السادس.

وعاد الخلود من ملعب نادي الدرع بالدوادمي بفوز على مضيفه عفيف 3-0، ليرفع رصيده لـ 10 نقاط الخامس فيما توقف رصيد عفيف عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

وحقق الدرع فوزًا على مضيفه عرعر 2-1، ليرفع رصيده لـ 9 نقاط في المركز العاشر فيما توقف رصيد عرعر عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

وفاز العربي على الجبيل 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب نادي النجمة بعنيزة، ليرفع رصيده لـ 13 نقطة في المركز الرابع فيما توقف رصيد الجبيل عند 10 نقاط في المركز الثامن.

وكانت منافسات الجولة انطلقت أمس الخميس بإقامة 4 مباريات جمعت السد مع الصقور، والتقدم مع الرياض لحساب المجموعة الأولى، والحائط مع وج، وحطين مع الثقبة لحساب المجموعة الثانية.

فعلى ملعب الشعلة بالخرج حقق السد فوزًا على ضيفه الصقور 5-1 ليرفع رصيده لـ 12 نقطة في المركز السادس فيما توقف رصيد الصقور عند 6 نقاط في المركز العاشر.

وحقق التقدم فوزًا على ضيفه الرياض 3-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي النجمة بعنيزة ليرفع التقدم رصيده لـ 14 نقطة في المركز الرابع فيما توقف رصيد الرياض عند 8 نقاط في المركز الثامن.

ولحساب المجموعة الثانية عزز الثقبة صدارته محققًا فوزه الثامن على التوالي بعدما تخطى مضيفه حطين 2-0.

ورفع الثقبة رصيده لـ 24 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، فيما توقف رصيد حطين عند 14 نقطة في المركز الثالث.

وانفرد وج بوصافة المجموعة بعد فوزه على مضيفه الحائط 2-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي الطائي بحائل.

ورفع وج رصيده لـ 15 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الحائط عند 10 نقاط في المركز السابع.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني