• دوري الدرجة الثانية
  • 23 صفر 1440

انطلاق مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية الجمعة

تفتتح غداً الجمعة منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك بـ(10) لقاءات لحساب المجموعتين الأولى والثانية من المسابقة

المجموعة الأولى

ويستضيف السد نظيره التقدم، ويقام اللقاء على ملعب رديف إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، السد يأتي سابعاً برصيد 3 نقاط فيما يأتي التقدم خامساً برصيد 3 نقاط.

ويستقبل الدرعية ضيفه الحجاز على ملعب إعداد القادة في العاصمة الرياض، الدرعية في المرتبة الثامنة برصيد 3 نقاط بينما الحجاز في المرتبة الحادية عشر بلا نقاط.

فيما يقام لقاء الصقور والأخدود على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، الصقور تاسعاً من نقطتين بينما الأخدود عاشراً من دون نقاط.

ويستضيف البكيرية نظيره الغزوة على ملعبه في البكيرية، البكيرية صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط في المقابل الغزوة صاحب المركز الثاني عشر بلا نقاط.

المجموعة الثانية

ويلتقي العربي مع نظيره الوطني على ملعب نادي النجمة في عنيزة، العربي يحلّ ثامناً من نقطتين في حين يحلّ الوطني رابعاً من أربع نقاط.

وفي حائل، يستقبل الحائط ضيفه حطين على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، الحائط سادساً برصيد 3 نقاط بينما حطين ثالثاً برصيد 4 نقاط.

ويقام لقاء وج والخلود على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، وج في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة في حين الخلود في المركز التاسع أيضاً برصيد نقطة واحدة.

ويستضيف الجبيل نظيره الثقبة على ملعبه في الجبيل، حيث يحتلّ الجبيل المرتبة السابعة برصيد 3 نقاط بينما يحتلّ الثقبة صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط.
 
كما يستضيف عرعر نظيره عفيف على ملعبه في عرعر، عرعر في المركز الثاني عشر بلا نقاط في المقابل عفيف في المركز الحادي عشر بنقطة واحدة.

ويلتقي الدرع مع ضيفه الشرق على ملعب الأول في الدوادمي، حيث يأتي الدرع خامساً برصيد 3 نقاط فيما يأتي الشرق ثانياً برصيد 4 نقاط.

وتختتم السبت المقبل لقاءات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم عبر مواجهتين لحساب المجموعة الأولى من المسابقة ويلتقي فيها الرياض مع ضيفه الجندل فيما يحلّ المزاحمية ضيفاً على الساحل.

ويقام اللقاء الأول على ملعب إعداد القادة في العاصمة الرياض، حيث يخوض الرياض المباراة وهو ثالثاً برصيد 4 نقاط فيما يخوض الجندل اللقاء أيضاً وهو ثالثاً برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى يستقبل الساحل ضيفه المزاحمية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخُبر، الساحل وصيفاً برصيد 6 نقاط بينما المزاحمية سادساً برصيد 3 نقاط.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني