• دوري الدرجة الثانية
  • 25 صفر 1440

فوز الساحل وتعادل الرياض والجندل في ختام الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية

اختتمت اليوم السبت الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية حيث أقيمت مباراتان لحساب المجموعة الأولى جمعت الساحل مع المزاحمية، والرياض مع الجندل.

فعلى ملعب إعداد القادة بالرياض حسم التعادل السلبي مباراة الرياض والجندل ليرفع كلا الفريقين رصيده لـ 5 نقاط.

وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر فاز الساحل على المزاحمية 1- ليرفع رصيده لـ 9 نقاط في المركز الثاني فيما توقف رصيد المزاحمية عند 3 نقاط.

وكانت منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم انطلقت أمس الجمعة وذلك بـ(10) لقاءات لحساب المجموعتين الأولى والثانية من المسابقة، وجاءت نتائجها كما يلي:

وكسب التقدم نظيره السد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب رديف إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ليرتفع رصيد التقدم إلى 6 نقاط في المرتبة الثالثة فيما بقي السد عند رصيده الحالي 3 نقاط في المرتبة التاسعة.

وحقق الحجاز فوزاً على مضيفه الدرعية بثلاثة أهداف دون ردّ، على ملعب إعداد القادة في العاصمة الرياض، ليرتفع رصيد الحجاز إلى 3 نقاط كسابعاً بينما توقف رصيد الدرعية عند 3 نقاط كعاشراً.

وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، تجاوز الصقور ضيفه الأخدود بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الصقور إلى 5 نقاط في المركز الرابع في حين بقي الأخدود عند رصيده الحالي بلا نقاط في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعبه في البكيرية، تغلب البكيرية على نظيره الغزوة بهدف وحيد ليظلّ البكيرية في صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، في حين بقي الغزوة عند رصيه الحالي بلا نقاط في المرتبة الثانية عشر.

وتقاسم فريقا العربي والوطني نقاط اللقاء عقب تعادلهم سلبياً في المواجهة التي أقيمت على ملعب نادي النجمة في عنيزة، ليرتفع رصيد العربي إلى 3 نقاط كسادساً بينما إرتفع رصيد الوطني إلى 5 نقاط كرابعاً.

واستطاع حطين من تحقيق نتيجة إيجابية عقب فوزه على مضيفه الحائط بهدف وحيد على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، ليرتفع رصيد حطين إلى 7 نقاط في المركز الثالث في المقابل ظلّ الحائط عند رصيده الحالي 3 نقاط في المركز التاسع.

وتغلب وج على نظيره الأخدود بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ليرتفع رصيد وج إلى 4 نقاط في المرتبة الخامسة بينما توقف رصيد الخلود عند نقطته الوحيدة في المرتبة الحادية عشر.

وضمن الجولة ذاتها، حقق الثقبة فوزاً على مضيفه الجبيل بهدفين دون ردّ في المواجهة التي إحتضنها ملعب نادي الجبيل في الجبيل، ليحافظ الثقبة على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط فيما بقي الجبيل عند رصيده الحالي 3 نقاط كعاشراً.

وعلى ملعبه في عرعر كسب عرعر ضيفه عفيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد عرعر إلى 3 نقاط في المرتبة السابعة فيما بقي عفيف عند نقطته الوحيدة في المرتبة الثانية عشر.

وعلى ملعب نادي الدرع في الدوادمي، تجاوز الشرق مضيفه الدرع بثنائية ليرتفع رصيد الشرق إلى 7 نقاط في المركز الثاني فيما توقف رصيد الدرع عند 3 نقاط في المركز الثامن.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني