• دوري الدرجة الثانية
  • 17 صفر 1440

7 انتصارات وتعادل وحيد في الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية

استكملت مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم عبر (8) لقاءات لحساب المجموعتين الأولى والثانية، وجاءت نتائجها كما يلي:

< المجموعة الأولى >

التقدم X البكيرية

إستطاع فريق البكيرية من تحقيق نتيجة إيجابية عقب فوزه على نظيره التقدم بخمسة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي أقيمت على ملعب نادي النجمة في عنيزة، ليرتفع رصيد البكيرية إلى 6 نقاط فيما بقي التقدم عند رصيده الحالي 3 نقاط.


الأخدود X الدرعية

وتجاوز الدرعية مضيفه الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، ليرتفع رصيد الدرعية إلى 3 نقاط ويظلّ الأخدود عند رصيده الحالي بلا نقاط. 


الرياض X الصقور

وتقاسم فريقا الرياض والصقور نقاط اللقاء عقب تعادلهم الإيجابي بهدف لمثله في المواجهة التي أقيمت على ملعب إعداد القادة، ليرتفع رصيد الرياض إلى 4 نقاط فيما إرتفع رصيد الصقور إلى نقطتين.


الغزوة X الجندل

وعلى ملعب نادي المجد في ينبع، حقق الجندل فوزاً على مضيفه الغزوة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد الجندل إلى 4 نقاط في حين ظلّ الغزوة عند رصيده الحالي بلا نقاط.

< المجموعة الثانية >

الوطني X عرعر

وتمكّن الوطني من الفوز على نظيره عرعر بهدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ليرتفع رصيد الوطني إلى 4 نقاط بينما تجمد رصيد عرعر عند نقطة واحدة.

الثقبة X وج

وحقق الثقبة فوزاً على نظيره وج بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ليرتفع رصيد الثقبة إلى 6 نقاط ويبقى وج عند رصيده الحالي نقطة واحدة.

الدرع X عفيف

وعلى ملعبه في الدوادمي، تغلب الدرع على ضيفه عفيف بهدفين دون ردّ، ليرتفع رصيد الدرع إلى 3 نقاط فيما بقي عفيف عند رصيده الحالي نقطة واحدة.

الخلود X الحائط

وعلى ملعب نادي البكيرية، كسب الحائط نظيره الخلود بهدف وحيد ليضيف الحائط أول ثلاث نقاط له في الدوري، بينما ظلّ الخلود عند نقطته الوحيدة.

وتختتم غدًا السبت لقاءات الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم عبر مواجهتين لحساب المجموعتين الأولى ومباراة لحساب الجولة الثانية، كالتالي:

المجموعة الأولى 

الساحل X الحجاز

يلتقي الساحل مع ضيفه الحجاز على ملعب نادي الصفا في صفوى، الساحل يدخل المباراة رابعاً برصيد 3 نقاط، فيما يحل الحجاز تاسعاً بلا نقاط.

يلتقي المزاحمية مع السد على ملعب نادي عرقة بالرياض، ويدخل المزاحمية اللقاء بلا رصيد في المركز التاسع، فيما يحل السد رابعًا بـ 3 نقاط.

المجموعة الثانية 

الشرق X الجبيل

يقام اللقاء على رديف ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، الشرق يحل سادساً بنقطة واحدة، بينما الجبيل في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني