• دوري الدرجة الثانية
  • 15 ربيع الأول 1440

5 انتصارات و4 تعادلات ضمن الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية

استكملت مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية من خلال بـ(9) لقاءات لحساب المجموعتين الأولى والثانية من المسابقة، وجاءت نتائجها كما يلي:

ولحساب المجموعة الأولى، تقاسم فريقا الحجاز والرياض نقاط اللقاء عقب تعادلهم الإيجابي بهدفين لمثله في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، ليرتفع رصيد الحجاز إلى 7 نقاط كسابعاً فيما إرتفع رصيد الرياض أيضاً إلى 7 نقاط كسادساً.

وإنتهت محصّلة لقاء التقدم والصقور التي أقيمت على ملعب نادي النجمة في عنيزة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليرتفع رصيد التقدم إلى 11 نقطة كرابعاً بينما إرتفع رصيد الصقور إلى 6 نقاط كثامناً، وبذات النتيجة أيضاً إنتهت أيضاً مواجهة الغزوة والأخدود على ملعب نادي المجد في ينبع، ليرتفع رصيد الغزوة إلى 3 نقاط في المركز الثاني عشر في حين إرتفع رصيد الأخدود إلى 4 نقاط في المركز العاشر.

وضمن الجولة ذاتها، كسب الجندل مضيفه المزاحمية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جرت على ملعب إعداد القادة في العاصمة الرياض، ليعزز الجندل صدارة المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة فيما بقي المزاحمية عند رصيده الحالي 9 نقاط كخامساً.

وحسم التعادل السلبي مواجهة السد والساحل التي أقيمت على ملعب نادي الشعلة في الخرج، ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء حيث إرتفع رصيد السد إلى 6 نقاط في المرتبة التاسعة بينما إرتفع رصيد الساحل إلى 11 نقطة في المرتبة الثالثة.

وعلى ملعب نادي الحزم في الرس، تغلب الخلود على ضيفه الشرق بهدفين دون ردّ لحساب المجموعة الثانية، ليرتفع رصيد الخلود إلى 7 نقاط كسادساً في المقابل ظلّ الشرق عند رصيده الحالي 7 نقاط كخامساً.

وحقق الثقبة فوزاً على نظيره عفيف بهدفين دون ردّ في المواجهة التي إحتضنها ملعب نادي الدرع في الدوادمي، ليرتفع رصيد الثقبة إلى 18 نقطة معززاً من صدارة المجموعة الثانية فيما ظلّ عفيف عند رصيده الحالي 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

كما حقق الجبيل فوزاً على ضيفه الوطني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول في الجبيل، ليرتفع رصيد الجبيل إلى 9 نقاط في المرتبة الرابعة في حين بقي الوطني عند رصيده الحالي 6 نقاط في المرتبة التاسعة.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن مساعد الرياضية بعرعر، تغلب وج على مضيفه عرعر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد وج إلى 11 نقطة كثالثاً بينما توقف رصيد عرعر عند 6 نقاط كعاشراً.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني