• البطولة الرباعية الودية - السعودية 2018
  • 03 صفر 1440

بيتزي يشيد بلاعبي "الأخضر".. ومدرب البرازيل: المنتخب السعودي أرهقنا

أشاد مدرب المنتخب السعودي خوان انطونيو بيتزي بالتزام لاعبيه التكتيكي أمام البرازيل رغم عدم رضاه عن النتيجة.

وخسر المنتخب الوطني أمام نظيره البرازيلي 0-2 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة في بطولة "سوبر كلاسيكو" التي تحتضنها المملكة في الفترة من 11 إلى 16 أكتوبر الجاري.

وأضاف بيتزي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "النتيجة غير مرضية ولكن بشكل عام أريد التأكيد على التزام اللاعبين بالجانب التكتيكي.. ظهرنا بشكل جيد ولا ننسى أننا نلعب أمام منتخب صاحب إمكانات فنية كبيرة تفوقنا بكثير". 

وأشار بيتزي في حديثه قائلًا: "دائما مركز المهاجم يتطلب لاعبًا معينًا صاحب مواصفات خاصة فمثلا هتان باهبري مناسب لهذا المركز وأيضا فهد المولد".

وتابع بيتزي: "لعبنا أمام منتخب كبير وهذا يزيد من ثقة اللاعبين ودوري كمدرب تعزيز الثقة في اللاعبين خاصة في ظل ما لمسته من التزام كبير منهم خلال المباراة".

ونوه المدرب بأنه تحدث مع اللاعبين عن أهمية المباراة والهدف منها مضيفًا: "شخصيًا الأهم في الفترة المقبلة الثبات على هذا المستوى وأن يستمر عطاء اللاعبين في المباريات المقبلة".

في حين أشاد مدرب المنتخب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي بمستوى المنتخب السعودي وأداؤه في منتصف الملعب خصوصا في الجمل التكتيكية التي أظهرها وأنه أتعب فريقه في المواجهة. 

وقال" أظهر المنتخب السعودي ولاعبو الوسط وأيضا سالم الدوري لعبوا مباراة جيدة.. المنتخب السعودي أظهر ثقة كبيرة في المواجهة ولم يخشى لاعبوه من مواجهتنا".

وأضاف: "أعرف المنتخب السعودي فقد تابعته في بطولة كأس العالم الأخيرة وأيضاً في المباريات الودية التي لعبها قبل المونديال كمباراته مع إيطاليا". 

وأشار إلى أن لاعبي المنتخب السعودي استطاعوا الوصول لمرمى فريقه ولكن لم يستطيعوا التسجيل خصوصا مع دخول لاعبين جدد لديهم وذلك أسهم في عدم الوصول.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني