• البطولة الرباعية الودية - السعودية 2018
  • 05 صفر 1440

مدرب العراق: مستعدون لمواجهة السعودية.. والأخضر قدم مباراة مميزة أمام البرازيل

أكد مدرب المنتخب العراقي سريتشكو كاتانيتس، أن جميع لاعبيه مستعدون لمباراة الأخضر وذلك ضمن مباريات بطولة سوبر كلاسيكو، مشددًا  أن الفريق السعودي قدم مواجهة كبيرة أمام منتخب البرازيل وننتظر مواجهة كبيرة بين الجانبين.

وقال في المؤتمر الصحفي:" ستشاهدون فريقي في الغد ومن المؤكد أن تكون هناك تغييرات في الفريق"

وأشار إلى أن المباراة الماضية كانت هي الثانية له في مسيرته مع الفريق وغدًا ستكون  ثالث مباراة له.

وأكمل: "لم أكون الصورة الكاملة عن المنتخب العراقي وستتضح الأمور مع المباريات القادمة، وقد كنت راضي عن مستوى فريقي في الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وأمامنا عمل كبير في المستقبل وسأختار اللاعبين المميزين".

وأشار أن التشكيلة العراقية ستشهد تغييرات في الفترة المقبلة وذلك ليس لأني غير مقتنع باللاعبين الحاليين، ولكن الإعداد لبطولة كأس آسيا يتطلب ذلك."

وزاد" كان الهدف من توقيعي للعقد مع المنتخب العراقي هو التأهل لبطولة كأس العالم القادمة".

ونوه المدرب بأن المنتخب السعودي لديه عمل كبير منذ وقت طويل واتضح ذلك في مباراته بالبرازيل والمستوى الذي أهنئهم عليه.

من جانبه أكد لاعب المنتخب العراقي أحمد ابراهيم بأن مباراتهم بالمنتخب السعودي لها طابع خاص لتاريخ المنتخبين والمباريات المثيرة بينهما.

وأشار المنتخب السعودي قوي وقدم مباراة جيدة أمام البرازيل وسبق وأن احترفت بالدوري السعودي مع فريق الاتفاق وزيادة اللاعبين الأجانب في الأندية السعودية مفيدة ستكون دافع للاعب السعودي بالظهور بشكل أفضل.

وعن خسارتهم في لقاء الأرجنتين الماضي أشار اللاعب بأن الأرجنتين منتخب قوي وعالمي وكان الهدف من المواجهة الوقوف على مستوى الفريق، والهدف الحالي التفكير في بطولة كأس الأمم الآسيوية المقبلة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني