• البطولة الرباعية الودية - السعودية 2018
  • 02 صفر 1440

منتخبنا الوطني يواجه البرازيل في سوبر كلاسيكو

يلتقي منتخبنا الوطني الأول بنظيره البرازيلي غدًا الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود الرياضية ضمن فاعليات الدورة الرباعية الدولية "السوبر كلاسيكو".

ويسعى الأخضر للظهور بمستوى جيد في البطولة وذلك في إطار التحضير لبطولة كأس آسيا 2019 والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال خوان بيتزي المدير الفني للأخضر: " نحن جاهزون لمواجهة المنتخب البرازيلي، وهي فرصة جيدة لنا أمام منتخب كبير يملك العديد من نجوم العالم، البطولة الرباعية ستكون خير إعداد قبل المشاركة في كأس آسيا 2019 في الإمارات، واعداً الجماهير ببذل أقصى ما نملك وأهدافنا في البطولة واضحة."

ويسعى منتخبنا الوطني إلى مواصلة تقديم العروض الجيدة التي ظهر بها في نهائيات العالم والتي جرت في روسيا 2018.

ومن جانبه أشاد تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي بحفاوة الاستقبال على أرض المملكة بعد الوصول للمشاركة في السوبر كلاسيكو.

وعن مواجهة الأخضر قال تيتي: "المنتخب السعودي فريق جيد.. يعرف كيف يدافع وكيف يهاجم، ولديهم جهاز فني على مستوى عال بوجود الأرجنتيني بيتزي، المنتخب السعودي قدم مستوى مميز أمام منتخبي إيطاليا وألمانيا وظهروا بشكل أكثر من رائع في المباراتين الماضيتين."

واختتم: " ورغم خسارة المنتخب السعودي بنتيجة كبيرة أمام روسيا في افتتاح المونديال الأخير.. لكن بعد ذلك أثبت احترامه وقدم مباراتين كبيرة أمام أوروغواي ومصر."

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني