• البطولة الرباعية الودية - السعودية 2018
  • 05 صفر 1440

ثنائي البرازيل: مستوى المنتخب السعودي لم يفاجئنا.. ونيمار قائد مثالي

أشاد ميراندا لاعب المنتخب البرازيلي، باختيار زميله نيمار دا سيلفا قائدا لـ "السامبا" من قبل الجهاز الفني بقيادة تيتي، لافتا إلى أنه يمتلك كل مقومات القائد.

وقال ميراندا في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، قبل يومين من مواجهة الأرجنتين "نيمار قائد مثالي واختيار أكثر من رائع، ولكن عليه أن يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، نحترم اختياره بكل تأكيد".

وعن المواجهة المقبلة أمام الأرجنتين، قال ميراندا "كل مباراة لنا أمامهم تكون مختلفة حتى وإن كانت ودية، فريقنا الوطني استعد بشكل جيد ونأمل في تقديم مستوى رائع وتحقيق الفوز".

وعن مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب السعودي، قال ميراندا "لم يفاجئني مستوى الأخضر، كما أن مستواهم في كأس العالم كان جيدًا، لديهم سرعة في نقل الكرة".

من جانبه قال دانيلو إن المنتخب الأرجنتيني تأثر بغياب ميسي، مشددًا في الوقت نفسه أن عناصر التانغو قادرة على الظهور بالوجه المشرق في هذه المباراة.

وأضاف أن خوض هذه المباراة سيكون فرصة جيدة من أجل التعلم ومنح المزيد من الخبرة لعناصر السليساو، وأكمل بأنه يسعون للظهور بمستوى جيدًا أيضا في المباراة.

وواصل أنهم في المنتخب البرازيلي يسعون دائمًا من أجل تحقيق الفوز، لذلك فإن المدرب يختار العناصر الأفضل بغض النظر عن الأسماء.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني