• البطولة الرباعية الودية - السعودية 2018
  • 04 صفر 1440

منتخبنا الوطني الأول يستأنف تدريباته تحضيرًا لمواجهة العراق في سوبر كلاسيكو

استأنف المنتخب الوطني الأول اليوم السبت تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب العراق الاثنين المقبل ضمن بطولة سوبر كلاسيكو التي تقام في الرياض وجدة، ويشارك فيها المنتخب ضمن المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019.

وأجرى المنتخب حصته التدريبية على استاد الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي الذي عمد إلى تقسيم اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام منتخب البرازيل، حيث أكتفى بتمارين استرجاعية برفقة المعد البدني.

وأجرت المجموعة الثانية من اللاعبين تدريبات اعتيادية بدأت بالجري حول الملعب، ثم تمرين التمرير، ليطبق بعدها عدد من الجمل التكتيكية.

وعلى صعيد متصل، واصل لاعب خط الوسط عبدالعزيز الجبرين تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

وسيجري المنتخب مساء غدٍ الأحد حصته التدريبية على ملعب جامعة الملك سعود في السادسة مساءً.

من ناحية أخرى، تقرر أن يعقد المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي في الساعة 40 :5 من مساء غدٍ الأحد، مؤتمرًا صحفيًا، وذلك في قاعة المؤتمرات بملعب جامعة الملك سعود.

من جانبه، أبدى لاعب وسط المنتخب عبدالعزيز البيشي سعادته بمشاركته الدولية الأولى، وقال:" الحمد لله على هذه المشاركة الأولى التي جاءت بفضل الله ثم بثقة المدير الفني التي منحني إياها وسعيت لأكون حاضرًا فنيًا وفق تطلعات المدير الفني، كما لا أنسى وقفة زملائي اللاعبين الذين ساعدوني داخل أرضية الملعب" 

وكشف البيشي بأن انسجام اللاعبين والتطبيق المثالي للطريقة الفنية التي يطلبها المدير الفني هو الهدف المطلوب منهم تحقيقها ليكون الجميع في كامل جاهزيته للمشاركة في كأس أمم آسيا.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني