• البطولة الرباعية الودية - السعودية 2018
  • 05 صفر 1440

تحدي تيتي وإيكاردي.. والقوة الضاربة للأرجنتين ضمن أبرز تغطيات الصحف العالمية لـ "سوبر كلاسيكو"

واصلت الصحف والمواقع الإلكترونية العالمية متابعة أحداث بطولة "سوبر كلاسيكو" التي تقام في المملكة العربية السعودية، بمشاركة منتخبنا الوطني بجانب 3 منتخبات هي العراق والبرازيل والأرجنتين.

واعتبر الأرجنتيني ماورو إيكاردي أن مواجهة البرازيل "لن تكون ودية في أي حال من الأحوال"، وذلك في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.

وقال مهاجم وقائد فريق إنتر ميلان "مباراتنا أمام البرازيل ليست ودية أبدا.. لدينا الكثير من الحماس، فاللعب ضد السامبا يعني لنا الكثير".

وأشار إيكاردي إلى أن منتخب بلاده يمتلك مشروعا جديدا قائم على الدمج بين عناصر من الشباب والخبرة، لإعداد جيل قوي قادر على إعادة "التانجو" لمنصات التتويج مرة أخرى.

واتفق تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل مع مهاجم نظيره الأرجنتيني، بالإشارة إلى أن "مواجهة المنتخبين لن تكون ودية بالدرجة الأولى"، وذلك من خلال تصريحات أبرزها موقع "sportda" المختص بمتابعة كافة الرياضات على مستوى العالم.

ويتوقع مدرب "السامبا" أن يقدم لاعبوه مستوى أفضل مما ظهروا به في المباراة الماضية أمام المنتخب الوطني الأول، رغم الفوز باللقاء بهدفين دون رد.

وقال في هذا الصدد "في الحقيقة لم نكن راضين عن مستوانا أمام المنتخب السعودي، لم نقدم أداء استثنائيا ولكن الفريق بدا منسجما، لذا نتوقع ما هو أفضل في المباراة المقبلة".

وتطرق موقع "mundo albiceleste" المختص بمتابعة أخبار المنتخب الأرجنتيني، للتشكيل المتوقع أن يخوض به المدرب ليونيل سكالوني مباراته المرتقبة أمام البرازيل.

وبحسب الصحيفة، فإن معالم تشكيل سكالوني أمام البرازيل اتضحت بصورة كبيرة، في ظل اعتماده بشكل بارز على 11 لاعبا خلال الحصص التدريبية التي خاضها فريقه منذ الفوز على العراق 4-0.

وأوضح المصدر أن التشكيل يبرز مدى اهتمام مدرب "التانجو" بالمباراة، لاسيما وأنه يجهز قوته الضاربة بقيادة إيكاردي وباولو ديبالا وأنخيل كوريا.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني