• البطولة الرباعية الودية - السعودية 2018
  • 06 صفر 1440

تيتي: هدفنا الفوز على الأرجنتين.. نيمار: الكرة السعودية تتطور

قال المدير الفني لمنتخب البرازيل، تيتي، إن مباراة منتخب السليساو أمام الأرجنتين في بطولة سوبر كلاسيكو ستكون خير إعداد لبطولة كوبا أمريكا.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأرجنتيني  نظيره الأرجنتيني مساء يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن بطولة سوبر كلاسيكو.

وقال مدرب البرازيل من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين  بقاعة المؤتمرات في مدينة الملك عبدالله الرياضية، بمشاركة المهاجم نيمار: "مباراة تعتبر صعبة، وهي خير استعداد لنا لبطولة كوبا أمريكا، ونسعى للفوز على غريمنا الأرجنتين."

وأضاف: "الجماهير في المباراة الأولى وقفت ضدنا، ولكن في مباراة الغد نتطلع أن نجد الدعم الكافٍ من الجماهير".

من جانبه أعرب النجم البرازيلي نيمار داسيلفا عن إعجابه بالمنتخب الوطني قائلًا "لم أتفاجئ من مستوى المنتخب السعودي، وأعلم أن لديه امكانيات كبيرة، وسيتطور بشكل أكبر في المستقبل".

وعن غياب ميسي عن تشكيلة الأرجنتين في مباراة الغد أكد نيمار أن ذلك أمر سيء بالنسبة له حيث يحب مشاهد ميسي في الملعب، إلا أن المنتخب الأرجنتين زاخر بالنجوم المتميزين.

وعن قصته مع القميص رقم 10 أشار نيمار إلى أنه لم يكن يرغب في بداية مسيرته بارتدائه حيث فضل الرقم 7، لكن ارتداء زميله السابق "روبينيو" للقميص جعله يفكر في رقم آخر وكان المتاح وقتها الرقمين 10 و11، ووقتها حسم زميله داني ألفيس الأمر ونصحه بارتداء الرقم 10، وهو ما جعله فيما بعد يشعر بالسعادة كونه قميصًا ارتداه نجوم كبار في تاريخ كرة القدم.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني