• البطولة الرباعية الودية - السعودية 2018
  • 03 صفر 1440

لاعبو الأخضر: لعبنا مباراة كبيرة.. لاعبو البرازيل: المنتخب السعودي ممتاز

أشاد سالم الدوسري لاعب خط وسط منتخبنا الوطني، بالمستوى الذي ظهر به لاعبو "الأخضر" خلال مواجهة البرازيل، في بطولة "سوبر كلاسيكو"، التي انتهت بفوز "السامبا" بهدفين دون رد.

وقال الدوسري عقب نهاية المباراة "لعبنا من أجل إمتاع الجماهير واكتساب الخبرات أمام منتخب عريق مثل البرازيل، وقدمنا مستويات مميزة رغم الأسماء الكبيرة في صفوف المنافس".

واعتبر الدوسري أن المستوى الذي قدمه المنتخب الوطني "غير مستغرب بعد الظهور بمردود قوي وإيجابي خلال المشاركة في كأس العالم بروسيا 2018".

وقال هتان باهبري إن المنتخب الوطني الأول كان ندا قويا للمنتخب البرازيلي طوال أحداث المباراة، مشيرا إلى أن حالة من الرضا تسود بين أعضاء الجهاز الفني تجاه المستوى الذي قدمه اللاعبون.

وأضاف "بالتأكيد استفدنا كثيرا من هذه التجربة رغم الخسارة".

وأوضح حسين عبدالغني أن المنتخب الوطني واجه أحد أفضل المنتخبات في العالم، مشيرا إلى أن "الأخضر" قدم مستوى مميز بفضل الإصرار والعزيمة "التي قضت على الفروق بين طرفي المباراة".

وأعرب حسين عبدالغني عن سعادته البالغة بالعودة لتمثيل المنتخب الوطني مرة أخرى، بقوله "أتشرف دائما بخدمة المنتخب سواء كلاعب أساسي أو بديل".

وعن المباراة المقبلة أمام المنتخب العراقي، قال حسين عبدالغني "اللقاء القادم سيكون أكثر صعوبة نظرا لتقارب المستوى بين المنتخبين".

ومن جانبه أشاد فريد لاعب المنتخب البرازيلي بالمستوى الذي قدمه لاعبو "الأخضر"، بقوله "المنتخب السعودي كان متميزا للغاية من الناحية الفنية".

وأشاد فريد كثيرا بالثنائي سلمان الفرج وعبدالله عطيف، بعد المستويات المتميزة التي قدمها اللاعبان خلال المباراة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني