• البطولة الرباعية الودية - السعودية 2018
  • 06 صفر 1440

لاعبو الأخضر: الحظ عاندنا.. لاعبو العراق: قدمنا مباراة كبيرة

قال مصطفى ملائكة حارس مرمى المنتخب الوطني، إن "الأخضر" كان يطمح لتحقيق الفوز خلال مباراته أمام نظيره العراقي، في ختام مشاركة المنتخبين في بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية.

وتعادل المنتخبان بهدف لمثله على ملعب "جامعة الملك سعود" بالرياض، وتقدم المنتخب العراقي عن طريق مهند علي في الدقيقة 71، قبل أن يدرك عبدالعزيز البيشي التعادل لـ "الأخضر" في الدقيقة الأخيرة.

وقال ملائكة في تصريحات عقب نهاية المباراة "كنا نطمح للفوز وأهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول، المستوى مطمئن ونملك مجموعة متماسكة ونطلب من الجماهير الوقوف مع اللاعبين".

من جانبه اعتبر عبدالفتاح آدم لاعب المنتخب السعودي، أن نتيجة التعادل "غير مرضية بالنسبة للاعبين"، مستدركا "ولكن التعادل أفضل من الخسارة، رغم أننا كنا نبحث عن الفوز".

وأضاف "قدمنا مستويات متميزة في الشوط الثاني من المباراة، وأتمنى المزيد من التطور خلال الفترة المقبلة".

وأعرب مهند علي صاحب هدف المنتخب العراقي في المباراة، عن سعادته بالمستوى الذي قدمه وزملاءه أمام "الأخضر"، مشيرا إلى أن التوفيق لم يحالفهم بعد استقبال هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.

وأضاف "بطولة سوبر كلاسيكو بمثابة إعداد جيد لكأس آسيا 2019، وإضافة قوية للمنتخب والجهاز الفني للوقوف بشكل أكبر على مستوى اللاعبين".

وأتم مهند علي حديثه موجها الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية، على حسن الكرم والضيافة منذ اللحظة الأولى لوصول المنتخب العراقي إلى الأراضي السعودية.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني