• الطريق إلى روسيا
  • 13 شعبان 1439

معسكر ماريبا: بيتزي يخصص حصة صباحية ركزت على اللياقة

خصص المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان انطونيو بيتزي اليوم الأحد حصة تدريبية صباحية للاعبي المنتخب على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدنية ماربيا الإسبانية، والذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقامة الصيف المقبل في روسيا.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب وتمارين الإحماء، قبل أن يتحول للتدريبات الفنية عبر حصص خصصها للتمرير في مساحات متنوعة، وتمرين بالاحتفاظ بالكرة، ليجري بعد ذلك تقسيمه على نصف مساحة المعلب.

وخصص بيتزي في الفترة المسائية حصة تدريبية أجريت على ملعب الغولف بمركز ماربيا الرياضي ركزت على تمارين لياقية، بدأت بالجري، ثم تمارين تقوية فردية، قبل أن تختتم الحصة بتمارين الإطالة.

وسيجري المنتخب الوطني صباح غدٍ الاثنين حصة صباحية عند العاشرة والنصف صباحًا "بتوقيت اسبانيا" على ملعب الغولف بمركز ماربيا الرياضي.

من جانبه، شدّد لاعب وسط المنتخب الوطني تيسير الجاسم على أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي لمعسكر المنتخب كونه سيساهم في رفع التحمل البدني لكل لاعب ودعم اللياقة بما يتناسب مع مستوى كأس العالم وبما ينعكس عليهم إيجابيًا داخل أرضية الملعب.

وأكد الجاسم على أهمية اللقاءات الودية القوية التي سيخوضها المنتخب خلال البرنامج الإعدادي، خصوصًا وأنها ستساعدهم على ارتفاع الأداء الفني بما يتوافق مع مباريات كأس العالم.

وعن الهدف المرسوم في المرحلة الحالية قال:

"هدفنا جميعا أن نصل إلى كأس العالم ونحن في مستوى بدني وفني قوي لأن هذا الحدث يمثل لنا ثقلًا كبيرًا في الظهور بالصورة المشرفة، ولذلك جميع اللاعبين يعيشون في تركيز عالٍ خلال المرحلة الحالية من أجل تحقيق الاستفادة الكاملة".

لمشاهدة فيديو الحصة التدريبية أنقر هنا

لمشاهدة حديث تيسير الجاسم أنقر هنا

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني