• الطريق إلى روسيا
  • 28 شعبان 1439

تدشين حسابات المنتخب الوطني الرسمية على تويتر باللغتين الانجليزية والروسية

دشن نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس فريق عمل الاعداد لمشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم ٢٠١٨ نواف التمياط مساء اليوم في مدينة إشبيليا حسابات المنتخب السعودي الرسمية على منصة تويتر باللغتين الانجليزية والروسية، وذلك لبث اخبار وتقارير تتعلق باستعداد ومشاركة المنتخب السعودية في كأس العالم.

حضر تدشين الحسابات عمر باخشوين مدير المنتخب السعودي والدكتور شاكر الذيابي مدير الاتصال الاعلامي للمنتخب في كأس العالم.

من جانبه أوضح الدكتور شاكر الذيابي ان تدشين حسابات المنتخب في تويتر بلغات مختلفة يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية لفريق عمل إعداد المنتخب في كأس العالم لإكساب مشاركة المنتخب السعودي الزخم الاعلامي اللازم وابراز مشاركته من خلال استغلال وسائل الاتصال الحديثة وايضاً لتوفير المعلومات والأخبار للمتابعين و وسائل الاعلام من كافة أنحاء العالم. 

وأكد الدكتور شاكر الذيابي ان تدشين حسابات المنتخب اليوم باللغتين الروسية والإنجليزية هو احدى مشاريع الاتفاقية الموقعة بين فريق عمل الاعداد ومركز التواصل الحكومي لتنفيذ الخطة الإعلامية والاتصالية لمشاركة المنتخب في كأسا العالم.  

وقدم الذيابي شكره وتقديره لفريق عمل مركز التوصل الحكومي الذي يشرف على تنفيذ هذه الاتفاقية بإشراف ومتابعة من الدكتور عبدالله المغلوث مدير عام المركز.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني