• الطريق إلى روسيا
  • 05 شوال 1439

بيتزي: سنواجه أوروغواي بكل قوة.. وهدفنا إظهار صورتنا الحقيقية

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب الوطني أن مواجهة أوروغواي تعد فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة وتغيير الصورة السابقة التي ظهر عليها المنتخب أمام روسيا

وعقد بيتزي مساء الثلاثاء مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة أوروغواي المقررة مساء الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

وقال بيتزي إن الصورة التي ظهر عليها اللاعبون في المباراة الأولى أمام روسيا لم تكن متوقعة لافتاً إلى تطلعه لتغيير هذه الصورة أمام أوروغواي.

وأضاف بيتزي "سنلعب بكل قوة نريد أن نبرهن على قدرتنا بالفوز والمنافسة في المباراة، واثقون من قدراتنا ومهاراتنا، يجب أن نبرهن على مهاراتنا الفردية، لدينا القدرة على المنافسة، يجب أن ننافس الخصم بنفس الطاقة والحيوية المطلوبتين". 

واختتم بيتزي حديثه بالقول إن المباريات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك، غدًا سنلعب أمام منتخب قوي هجوميًا، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية.

من جانبه شدد لاعب وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم على صعوبة المباراة لكنه أكد على ثقته في ظهور اللاعبين بصورة مميزة لإسعاد الشعب السعودي.

وأضاف الجاسم "عالم كرة القدم قابل لكل شيء، تعرضنا لضغوطات أكبر، يجب أن ننسى سريعًا لأن أمامنا مباراة هامة، فنحن نسعى لإسعاد الشعب السعودي.

وعن خوض المباراة في درجة حرارة مرتفعة قال الجاسم " تعودنا أن نلعب في درجات حرارة مرتفعة، ولكن هذا الأمر لن يؤثر علينا، منتخب الأوروغواي لعبنا ضده ولكن الأمر الأهم لدينا أن نقاتل بصورة أكبر من أجل بلادنا".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني