• الطريق إلى روسيا
  • 17 رمضان 1439

الأخضر يرسم طريقته التكتيكية استعداداً لمواجهة بيرو

واصل المنتخب الوطني الأول الجمعة تدريباته في المعسكر الإعدادي المقام حاليًا في مدينة بادراغاز السويسرية، والذي يأتي ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. 

وأجرى المنتخب الحصة التدريبية على استاد راين بارك في ليختنشتاين، بدأت بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، بعدها تمارين ترفيهية وسط الدائرة، تلى ذلك تمارين تكتيكية، ليقسم بعدها المدير الفني خوان انطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب رسم من خلاله الطريقة الفنية التي سينتهجها في المباراة الودية أمام منتخب بيرو يوم الأحد المقبل، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

شهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس فريق الإعداد للمشاركة  في نهائيات كأس العالم نواف التمياط وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو فريق الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم حمزة إدريس.

وسيجري المنتخب الوطني مساء السبت حصة تدريبية عند الساعة السادسة مساءً " بتوقيت سويسرا " على استاد راين بارك.

من جانبه، أكد لاعب وسط المنتخب الوطني الأول تيسير الجاسم على أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي في رسم الشكل النهائي للمنتخب بدنيًا و فنيًا مما ساهم في تطوير الاداء عطفًا على المباريات الودية القوية التي تساعد على التطوير مهما كانت نتيجتها.

وعن مدة فترة الإعداد الطويلة قال: "نعيش فترة مختلفة فالجميع متهيئ لهذه الفترة القادمة فمهما كانت طويلة فأننا ندرك أهميتها وفائدتها الكبير علينا نسعى لاسثمارها جيدًا لنكون في النهائيات في كامل جاهزيتنا ونمثل الوطن خير تمثيل".

واختتم الجاسم حديثه قائلاً: " نتطلع لدعم الجميع بوقفتهم معنا والدعاء لنا في هذا الشهر الفضيل".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني