• الطريق إلى روسيا
  • 17 شعبان 1439

المنتخب الوطني يواصل تدريباته في معسكر ماربيا.. وبيتزي يغادر إلى الإمارات

يغادر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي مساء اليوم الخميس إلى الإمارات العربية المتحدة لحضور مراسم قرعة كأس آسيا 2019 التي ستقام مساء يوم غد الجمعة، وسيلتحق بيتزي بمعسكر المنتخب الوطني في اسبانيا بعد الفراغ من حضور مراسم القرعة.

على الصعيد الميداني، واصل المنتخب الوطني الأول صباح اليوم الخميس تدريباته في المعسكر الإعدادي المقام في مدينة ماربيا، والذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقسم الجهاز الفني خلال الحصة التدريبية الصباحية التي أجريت على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي اللاعبين إلى أربعة مجموعات لإجراء مناورة على ربع مساحة الملعب.

ومنح المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي لاعبي المنتخب راحةً ليوم غدٍ الجمعة عن التدريبات وفق البرنامج الإعدادي المعد سلفًا.

من جانب آخر، تواجد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم عضو فريق الإعداد لكأس العالم لؤي السبيعي في مقر إقامة بعثة المنتخب الوطني، حيث التقى بعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي مدير المنتخب عمر باخشوين واطلع على تقارير الفترة الماضية للمعسكر.

من جهة أخرى، يغادر لاعبو المنتخب الوطني (محمد العويس، ومنصور الحربي، ومعتز هوساوي، وحسين المقهوي، ومهند عسيري) مساء اليوم الخميس إلى جدة للمشاركة مع فريقهم الأهلي في لقائي دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.

تصريح صحفي

أثنى لاعب وسط المنتخب الوطني الأول سالم الدوسري على المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي، واصفًا إياها بالمرحلة الناجحة.

وأشار الدوسري إلى أن هذه المرحلة تأتي امتدادًا للعمل الفني العالي في المراحل السابقة للوصول للجاهزية التامة قبل بدء مجريات كأس العالم.

واختتم الدوسري حديثه بتأكيده على سعيه وزملائه لاستغلال الفترة المقبلة من برنامج الإعداد للوصول للجاهزية الفنية والبدنية، من أجل تحقيق النتائج المرضية لجميع الجماهير".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني