• الناشئين
  • 03 شعبان 1440

النصر بطلًا لدوري الشباب تحت 19 عامًا

حسم النصر بطولة الدوري الممتاز للشباب تحت 19 عامًا قبل جولة من النهاية إثر فوزه على ضيفه الأهلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين لحساب الجولة 25.

ورفع النصر رصيده لـ 65 نقطة ليحسم اللقب رسميًا مستفيدًا من تعادل ملاحقه الهلال أمام الطائي 1-1 لحساب نفس الجولة، حيث رفع الهلال رصيده لـ 62 نقطة.

وحسم النصر اللقب حتى لو خسر في الجولة الأخيرة حيث يتفوق في المواجهات المباشرة أمام الهلال حيث فاز في الدور الأول 4-1 وخسر في الدور الثاني 1-2.

وأقيمت اليوم لحساب الجولة ذاتها 5 مباريات أخرى جمعت القادسية مع الفتح، والشباب مع الوحدة، والاتحاد مع التعاون، والأنصار مع الرائد، والاتفاق مع أحد.

وحقق القادسية فوزًا على الفتح بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 34 نقطة في المركز السادس فيما توقف رصيد الفتح عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة الاتفاق مع أحد، ليرفع الاتفاق رصيده لـ 30 نقطة في المركز التاسع، فيما ارتفع رصيد أحد لـ 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتغلب الوحدة على مضيفه الشباب بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 34 نقطة في المركز السابع فيما توقف رصيد الشباب عند 37 نقطة في المركز الرابع.

وفاز الاتحاد على ضيفه التعاون بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 45 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد التعاون عند 27 نقطة في المركز العاشر.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الأنصار مع الرائد ليرفع الأنصار رصيده لـ 19 نقطة فيما ارتفع رصيد الرائد إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر ويتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى للشباب.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني