• الناشئين
  • 12 جمادى الأولى 1440

فوز الاتفاق والفتح والأهلي والنصر وهجر وتعادل وحيد في ختام الجولة 15 من الدوري الممتاز للناشئين

اختتمت مباريات الجولة الـ15 من عمر الدوري الممتاز للناشئين تحت 17 عامًا بست مباريات جمعت الاتفاق والوحدة، القادسية والفتح، الخليج والأهلي، الباطن والنصر، الشباب والهلال، التسامح وهجر.

وتمكن الاتفاق من الفوز على الوحدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وأصبح رصيد الاتفاق 30 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد الوحدة عند 24 نقطة في المركز السادس.

وفاز الفتح على القادسية بهدفين مقابل هدف، ليصبح رصيد الفتح 17 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد القادسية عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفاز الأهلي على الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف، ورفع الأهلي رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد الخليج عند النقطة 7 في المركز الثالث عشر.

وحقق النصر الفوز على الباطن بهدفين دون رد ليصبح في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، فيما تجمد رصيد الباطن عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الشباب والهلال، رصيد الهلال أصبح 27 نقطة في المركز الخامس ورصيد الشباب أصبح 22 نقطة في المركز السابع.

وفاز هجر على التسامح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واستمر التسامح في المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة فيما أصبح رصيد هجر 19 نقطة في المركز الثامن.

وكان مباريات الجولة قد بدأت يوم الخميس بمباراة واحدة جمعت الاتحاد والجيل، وحسمها الاتحاد بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني