• الناشئين
  • 09 ربيع الأول 1440

فوز الاتفاق والنصر والقادسية والأهلي والهلال وتعادلان بالجولة الثامنة من الدوري الممتاز للناشئين

انتهت اليوم مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز للناشئين، حيث جرت سبعة مباريات جمعت الاتفاق والخليج، الجيل والشباب، النصر وهجر، الباطن والقادسية، التسامح والهلال، الأهلي والفتح، الاتحاد والوحدة.

وفاز الأهلي على الفتح بأربعة أهداف دون رد، ليصبح رصيد الأهلي 22 نقطة في الصدارة فيما توقف رصيد الفتح عند النقطة 7 في المركز العاشر.

وتمكن الاتفاق من الفوز على الخليج بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ملعب الاتفاق في الدمام، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم من النقاط إلى الرقم 11 في المركز السابع فيما توقف رصيد الخليج عند النقطة 5 في المركز الثالث عشر.

وانتهت مباراة الجيل والشباب بالتعادل السلبي وذلك على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، وأصبح رصيد الجيل 10 نقاط في المركز الثامن فيما ارتفع رصيد الشباب لـ 12 نقطة في المركز السادس.

وفاز النصر على هجر بأربعة أهداف دون رد في المواجهة التي احتضنها ملعب نادي النصر، وأصبح رصيد أصحاب الأرض 21 نقطة في المركز الثاني فيما توقف رصيد هجر عند النقطة 9.

وحقق القادسية الفوز على الباطن بهدف دون رد في اللقاء الذي شهده ملعب إدارة التعليم في حفر الباطن، ورفع القادسية رصيده إلى النقطة 5 في المركز الثاني عشر وتجمد رصيد الباطن عند النقطة 7 في المركز الحادي عشر.

وتعادل الوحدة والاتحاد بأربعة أهداف في كل شبكة في المباراة التي جرت على ملعب نادي الاتحاد، ورفع الوحدة رصيده إلى النقطة 14 في المركز الخامس ورفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 15 في المركز الرابع.

وحقق الهلال الفوز على التسامح بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ملعب إدارة التعليم في القنفدة، ليرتفع رصيد الهلال لـ 16 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد التسامح عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني