• الناشئين
  • 20 ربيع الأول 1440

تعادل الرائد والأهلي في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز للشباب

تعادل الرائد مع الأهلي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جرت الخميس لحساب الجولة الخامسة من الدوري الممتاز للشباب والتي اقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 5 في المركز الثامن فيما رفع الرائد رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث عشر.

وسوف تُستكمل مباريات الجولة يوم الخميس بست مباريات تجمع القادسية والنصر، أحد والطائي، الفتح والهلال، التعاون والوحدة، الأنصار والشباب، الاتفاق والاتحاد.

وسيُلاقي القادسية نظيره النصر على ملعب نادي القادسية، وسيدخل أصحاب الارض المباراة وهم في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، فيما يحتل النصر صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة.

ويواجه أحد فريق الطائي، على ملعب الأول وأمام جماهيره، ويحتل الضيوف في هذه المباراة المركز السادس برصيد 6 نقاط، فيما يحتل أحد المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط.

ويُقابل الفتح نظيره الهلال على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، ويملك الهلال 9 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، فيما يحتل الفتح المركز الرابع عشر بدون أي رصيد من النقاط.

ويحل الوحدة ضيفًا على التعاون، ويدخل التعاون المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 6 نقاط، فيما يملك الوحدة 5 نقاط في المركز الثامن.

ويواجه الأنصار صاحب المركز الخامس برصيد 8 نقاط نظيره الشباب صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط على ملعب الأول وأمام جماهيره.

الاتفاق صاحب المركز العاشر برصيد 4 نقاط سيقابل الاتحاد صاحب المركز الرابع برصيد 8 نقاط على ملعب نادي الاتفاق.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني