• الناشئين
  • 15 ربيع الأول 1440

تعادل الاتحاد والطائي بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز للشباب

تعادل الاتحاد مع الطائي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جرت اليوم الجمعة لحساب الجولة الرابعة من الدوري الممتاز للشباب تحت 19 عامًا والتي جرت على ملعب الطائي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 8 ورفع الطائي رصيده إلى النقطة 6.

ومن من المقرر أن تُستكمل مباريات الجولة يوم السبت بست مواجهات تجمع الاتفاق والأنصار، الهلال والرائد، الشباب والقادسية، الوحدة وأحد، الأهلي والتعاون، النصر والفتح.

ويُلاقي الاتفاق فريق الأنصار في المباراة المقرر لها أن تكون على الملعب الرديف بنادي الاتفاق، وسيدخل أصحاب الأرض برصيد 4 نقاط في المركز الثامن، فيما يحمل الضيوف 5 نقاط في المركز السادس.

ويُواجه الهلال فريق الرائد على ملعب الأول، الهلال لديه 6 نقاط في المركز الرابع، فيما يحتل الرائد المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة.

ويستضيف الشباب نظيره القادسية في اللقاء الذي سيُقام على أرض ملعب نادي الشباب، الضيوف في المركز التاسع برصيد 3 نقاط، فيما يحتل أصحاب الأرض المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

ويلتقي الوحدة مع أحد على ملعب نادي الوحدة بمكة المكرمة، ويملك الوحدة في جعبته نقطتان في المركز الحادي عشر، فيما يحتل أحد المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط.

ويحل التعاون ضيفًا على الأهلي في المواجهة التي ستدور أحداثها على ملعب النادي الأهلي، ويحتل التعاون المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، في الوقت الذي يحتل الأهلي المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.

ويواجه النصر فريق الفتح على ملعب الأول ، ويحتل النصر صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الفتح المركز الرابع عشر بدون أي رصيد من النقاط.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني