• الناشئين
  • 30 صفر 1440

انطلاق الجولة السابعة من الدوري الممتاز للناشئين الجمعة

تنطلق غدًا الجمعة مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز للناشئين بست مواجهات، تجمع الاتفاق والباطن، القادسية والنصر، الفتح والاتحاد، هجر والأهلي، الشباب والخليج، الوحدة والهلال.

ويُقابل الاتفاق الباطن على ملعب نادي الاتفاق، وسيخوض أصحاب الأرض المباراة ولديهم (7) نقاط في المركز (التاسع)، فيما يملك الضيوف (6) نقاط في المركز (الحادي عشر).

وسيحل النصر ضيفًا على القادسية في المباراة التي سيحتضنها ملعب نادي القادسية، وسيدخل النصر المواجهة وفي جعبته (15) نقطة في المركز(الثاني)، فيما يحتل القادسية المركز (الثالث عشر) برصيد نقطتين.

ويُلاَقي الفتح فريق الاتحاد، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، وجمع الفتح (7) نقاط احتل بها المركز (الثامن)، فيما جمع الاتحاد (11) نقطة جعلته في المركز (الرابع).

ويواجه هجر نظيره الأهلي على ملعب الأول، وسيدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الأول برصيد (16) نقطة، فيما يتواجد هجر في المركز (السادس) على لائحة الترتيب برصيد (9) نقاط.

ويَستَضيف فريق الشباب على ملعبه نظيره الخليج، ويتواجد أصحاب الأرض في المركز (السابع) برصيد (8) نقاط، فيما يتواجد الخليج في المركز (الثاني عشر) برصيد (5) نقاط.

ويَحل الهلال ضيفًا على الوحدة، حيث يحتل الأول المركز (الثالث) برصيد (13) نقطة، ويحتل الوحدة المركز (الخامس) برصيد (10) نقاط.

ومن المقرر أن تُستَكمل مباريات الجولة يوم السبت حيث سيواجه التسامح صاحب المركز (الرابع عشر) برصيد نقطة واحدة، فريق الجيل صاحب المركز (العاشر) برصيد (6) نقاط وذلك على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني