• الناشئين
  • 06 ربيع الأول 1440

انطلاق الجولة الثانية من الدوري الممتاز للشباب الخميس

تنطلق غدًا الخميس، مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز للشباب بسبع مواجهات تجمع الأهلي والوحدة، الهلال وأحد، النصر والتعاون، الاتحاد والقادسية، الاتفاق والفتح، الأنصار والطائي، الشباب والرائد.

يحل الوحدة ضيفًا على الأهلي في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير، وكان الأهلي خسر مباراة الجولة الأولى بهدف دون رد أمام الطائي، فيما خسر الوحدة أمام الهلال بنفس النتيجة.

ويواجه الهلال على ملعبه فريق أحد، وكان الهلال قد فاز في مباراة الجولة الأولى على الوحدة بهدف دون رد، فيما خسر أحد أمام النصر بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويُلاقي النصر ضيفه التعاون على ملعب الأول، وكان النصر قد فاز على أحد في الجولة الأولى فيما فاز التعاون على الشباب بهدفين دون رد.

ويواجه القادسية فريق الاتحاد على ملعب الأخير، القادسية كان قد خسر أمام الأنصار في الجولة الأولى فيما افتتح الاتحاد مباريات الدوري بالفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف.

ويتقابل الاتفاق والفتح على ملعب الأول، ويأمل الاتفاق في تحقيق الفوز بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع الرائد بهدف لكل فريق، فيما يسعى الفتح لتعويض خسارة الجولة الأولى أمام الاتحاد.

ويحل الطائي ضيفًا على الأنصار في المباراة التي تقام على ملعب نادي الأنصار، أصحاب الأرض في مباراة الخميس، كانوا قد فازوا في الجولة الأولى على القادسية بهدفين مقابل هدف، فيما فاز الطائي على الأهلي بهدف دون رد.

ويواجه الشباب فريق الرائد على ملعب الأول، وكان الشباب قد خسر مباراة الجولة الأولى أمام التعاون، فيما تعادل الرائد مع الاتفاق.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني