• الناشئين
  • 17 جمادى الثانية 1440

5 انتصارات وتعادلان بالجولة 20 بالدوري الممتاز للناشئين

اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة 20 من عمر الدوري الممتاز للناشئين تحت 17 عامًا والتي شهدت 7 مباريات جمعت الخليج والشباب، الهلال والوحدة، النصر والقادسية، الباطن والاتفاق، التسامح والجيل، الأهلي وهجر، الاتحاد والفتح.

وفاز الخليج على الشباب بهدفين مقابل هدف، ورفع الخليج رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد الشباب عند 27 نقطة في المركز السابع.

وحسم التعادل السلبي مباراة الهلال والوحدة، ليكون رصيد الهلال بعد المباراة 40 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع الوحدة رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس.

وحقق النصر فوزًا عريضًا على القادسية بخماسية دون رد، ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 48 نقطة فيما تجمد رصيد القادسية عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفاز الاتفاق على الباطن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على أرض الأخير، وبات رصيد الاتفاق بعد المباراة 34 نقطة في المركز الخامس ومازال رصيد الباطن عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحسم التعادل السلبي مباراة التسامح والجيل بدون أهداف ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 8 نقاط في المركز الرابع عشر للتسامح، و 22 نقطة للجيل في المركز العاشر.

وتمكن الأهلي من الفوز على هجر بسداسية دون رد ليكون رصيد الأهلي 51 نقطة على قمة جدول الترتيب فيما استمر هجر عند 23 نقطة في المركز التاسع.

وفاز الاتحاد بهدفين مقابل هدف على الفتح، ورفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى 47 فيما توقف رصيد الفتح عند 23 نقطة في المركز الثامن.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني