• الناشئين
  • 09 صفر 1440

الجمعة.. انطلاق الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى للناشئين

تنطلق غدًا الجمعة، مباريات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى للناشئين والتي ستشهد 5 مواجهات، حيث يواجه السر ضيفه الصواب، والتعاون مع الروضة، والوطن أمام الطائي، والشعلة مع اليرموك، والأنصار أمام الرائد.

حيث سيحل فريق السر ضيفًا على نادي الصواب، في المواجهة التي سَتُقام على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي.

الصواب صاحب المركز (الخامس) برصيد 4 نقاط سيدخل المباراة بمعنويات جيدة بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية على الرائد، وكان نادي السر قد خسر مباراة الجولة الماضية أمام الوطن ليحتل المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

وعلى ملعبه يستضيف فريق التعاون نظيره الروضة في المواجهة التي سيسعى فيه الفريقان إلى مواصلة الانتصارات، حيث كان الروضة قد فاز على الأنصار في الجولة الماضية فيما فاز التعاون على الشعلة.

وسيدخل أصحاب الارض هذه المباراة وهم في المركز (الثاني) برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد الروضة صاحب المركز الأول بفارق الأهداف.

ويحل الوطن ضيفًا على الطائي على ملعب الأخير  في مواجهة يسعى فيها الوطن لاستغلال الدفعة المعنوية التي حققها من الانتصار على السر، فيما يأمل الطائي في الفوز بعد أن كان تعادل في الجولة المنصرمة مع اليرموك.

الطائي سيدخل المباراة وفي جعبته 4 نقاط في المركز (السادس)، فيما يملك الوطن 6 نقاط في المركز (الرابع).

وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، يواجه الشعلة فريق اليرموك، ويأمل اليرموك في تحقيق النقاط كاملة متسلحا بالأرض بعد أن تعادل خارج أرضه في الجولة الماضية مع الطائي، فيما يسعى الشعلة لتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام التعاون.

اليرموك لديه 3 نقاط في المركز (السابع)، والشعلة نفس الرصيد في المركز (التاسع) بجدول الترتيب.

وعلى ملعبه يستضيف الأنصار فريق الرائد، وكلا الفريقان خسرا مباراة الجولة الماضية.

ويدخل الأنصار المباراة وهو في المركز (الثامن) بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الرائد المركز (الرابع) برصيد 6 نقاط.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني