• الناشئين
  • 26 جمادى الأولى 1440

4 انتصارات وتعادلان في الجولة 17 من الدوري الممتاز للناشئين

اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز للناشئين تحت 17 عامًا، بإقامة 6 مباريات جمعت الشباب مع الأهلي، والقادسية مع الهلال، والاتفاق مع الاتحاد، وهجر مع الوحدة، والفتح مع التسامح والخليج مع الباطن.

فعلى ملعبه بالرياض، تعادل الشباب أمام ضيفه الأهلي بدون أهداف، ليرفع الشباب رصيده لـ 23 نقطة في المركز السابع، فيما عزز الأهلي صدارته برصيد 42 نقطة.

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه القادسية بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 33 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد القادسية عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الاتفاق مع الاتحاد، ليرفع الاتفاق رصيده لـ 31 نقطة في المركز الخامس، فيما ارتفع رصيد الاتحاد لـ 40 نقطة في المركز الثالث.

وحقق هجر فوزًا على ضيفه الوحدة بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 22 نقطة في المركز التاسع فيما توقف رصيد الوحدة عند 25 نقطة في المركز السادس.

وتغلب الفتح على ضيفه التسامح بنتيجة 3-2 رافعًا رصيده لـ 23 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد التسامح عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

وحقق الخليج فوزًا على الباطن بنتيجة 2-0، رافعًا رصيده لـ 10 نقاط في المركز الثالث عشر، فيما توقف رصيد الباطن عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

وكانت منافسات الجولة انطلقت أمس الخميس بإقامة لقاء وحيد جمع الجيل مع النصر، وحسمه الأخير بالفوز 2-0 رافعًا رصيده لـ 41 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الجيل عند 17 نقطة في المركز العاشر.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني