الأخضر الأولمبي يتغلب على ليبيريا بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة ودية

2021-03-27
20:35:02

تغلب المنتخب الوطني تحت 23 عامًا على ضيفه منتخب ليبيريا (فريق أول) بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، ضمن المعسكر الإعدادي بمدينة الرياض، والذي يمتد حتى الثلاثين من الشهر الجاري، وذلك في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، والمقرر إقامتها أواخر يوليو المقبل.

وسجل للأخضر أولًا محمد مران في الدقيقة (55)، في حين أحرز منتخب ليبيريا هدف التعادل في الدقيقة (72)، وفي الدقيقة (84) تمكن حامد الغامدي من تسجيل الهدف الثاني للأخضر، وعاود المنتخب الضيف التسجيل في الوقت الإضافي من عمر المباراة، وقبل نهاية المباراة أحرز حسين العيسى الهدف الثالث لمنتخبنا الوطني.

ودخل المدير الفني سعد الشهري اللقاء بقائمة مكونة من: محمد الربيعي، نواف بوشل، خليفة الدوسري، عبدالباسط هندي، عبدالله حسون، ناصر العمران، مختار علي، أيمن الخليف، فواز الطريس، سعد السلولي، حسن آل سليس.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا أعلن تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) بعد نيله أحد المقاعد المؤهلة في كأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلاند مطلع العام الميلادي الماضي والتي حلّ في المركز الثاني خلالها.



الوحدة يحسم لقب الدوري السعودي للدرجة الأولى للناشئين تحت 17 عامًا

حسم الوحدة رسميًا لقب الدوري السعودي للدرجة الأولى للناشئين تحت 17 عام...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يتغلب على استراليا برباعية ضمن كأس آسيا

تغلب المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره منتخب أستراليا ب...

أقرأ المزيد

تتويج نادي نيوم بكأس دوري الدرجة الثانية لموسم 2023-2024

توج رئيس مجلس إدارة رابطة دوري الدرجة الثانية المكلف عبدالمحسن الدهيمي...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024