منتخب الصالات يدشن تدريباته في معسكر الدمام

2021-11-10
13:30:38

دشّن المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، أمس (الثلاثاء)، تدريباته في معسكره الذي يقام في مدينة الدمام ويستمر حتى ال17 من نوفمبر الجاري، استعدادًا لمباراتي المنتخب العُماني وديًا، في إطار تحضيراته للمشاركة في الاستحقاقات الخليجية والآسيوية المقبلة.

ميدانيًا؛ أدى لاعبو المنتخب أولى تدريباتهم في المعسكر، على صالة وزارة الرياضة (الخضراء) في الدمام، بقيادة المدرب الإسباني أندرو بلازا، الذي عمد على تقسيم الحصة التدريبية على جزئين (صباحية ومسائية)، إذ خضع اللاعبون في تدريبات الصباحية لتمارين لياقية وبدنية، فيما تم في تدريبات الفترة المسائية إجراء عددًا من الجمل الفنية وتطبيقها بأستخدام الكرة، لتختتم الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الصالة.

هذا وسيواصل (أخضر الصالات) تدريباته اليومية في مدينة الدمام، استعدادًا لمباراتي المنتخب العُماني وديًا يومي 14 و 16 نوفمبر الجاري، على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

من جهة آخرى، عقد مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عبدالرحمن الرماح، بحضور مدرب المنتخب أندرو بلازا، اجتماعًا بكافة أعضاء البعثة، طالبهم بمضاعفة الجهد والعطاء واستغلال فترة المعسكر، مع ضرورة الألتزام بالتعليمات الصادرة من إدارة المنتخب سواء داخل الصالة او خارجها .



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024