أخضر الصالات يختتم معسكر القاهرة ويعود لأرض الوطن

2021-12-15
14:55:30

أختتم المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، أمس (الثلاثاء)، معسكره التدريبي الذي أقيم في العاصمة المصرية (القاهرة)، وأستمر 15 يومًا، يأتي ذلك في إطار استعداداته وتحضيراته للمشاركة في الاستحقاقات الخليجية والآسيوية المقبلة.

وكان (أخضر الصالات) خاض أمس، مناورة ودية مع فريق البنك الأهلي المصري لكرة قدم الصالات، وانتهت بفوز الأخضر بنتيجة 7-5، سُجلت عن طريق محسن فقيهي (هدفين) ومنصور الزهراني وفرحان الأسمري وعمر الدبل وعبدالإله العتيبي ونواف العروان.

وشهدت المناورة الودية خروج اللاعب فيصل السلطان متأثرًا بالإصابة،إذ سيجري مزيدًا من الفحوصات لمعرفة نوع الإصابة التي تعرض لها في الركبة والفترة الزمنية للفترة العلاجية والتأهيلية وعودته مجددًا لممارسة كرة القدم.

من جهة آخرى، كرّم مدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي، بحضور المدير الفني (الإسباني) أندرو بلازا ومدير للمنتخب عبدالرحمن الرماح، الثنائي سلطان الدحيم وعبدالله مغربي نظير حصولهما على جائزة التميز التي وضعتها إدارة المنتخب بهدف تحفيز وتشجيع اللاعبين على تقديم المزيد في جميع المشاركات والاستحقاقات.
وبذلك يختتم (أخضر الصالات) معسكره التدريبي بعد ان خاض اربع مناورات ودية مع فرق مستقبل الوطن وميت عقبه والإعلاميين والبنك الأهلي، حقق الانتصار فيها جميعها، مع تقديم مستويات متصاعدة نالت على رضا الجهاز الفني للمنتخب بقيادة (الإسباني) أندرو بلازا، الذي وصف هذا المعسكر بالناجح لماتحقق فيه من فوائد فنية كبيرة.



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024