منتخب الصالات يقيم معسكرًا إعداديًا في مدينة الدمام استعداداً لتصفيات آسيا

2022-02-04
22:41:14

يقيم المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات معسكرًا إعداديًا في مدينة الدمام خلال الفترة من 5 إلى 14 فبراير الجاري، وذلك استعدادًا للمشاركة في تصفيات غرب آسيا المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 1 إلى 7 أبريل القادم.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني (الاسباني) أندرو بلازا، أعلن قائمة اللاعبين الذي تم اختيارهم للألتحاق بالمعسكر والبالغ عددهم (20) لاعبًا وهم : عبدالله الشمري، حمود الدهان، أسعد السعد، عمر الدبل، سلطان الدحيم، معاذ العسيري، عبدالرحمن الملا، فرحان الأسمري، صالح القرني، عبدالإله العتيبي، محسن فقيهي، منصور الزهراني، فهد الرديني، نواف العروان، محمد الخماس، جوهر جماح، ناصر الحارثي، عبدالله مغربي، عبدالرحمن القاسم، إبراهيم العسيري.

هذا وسيجري (أخضر الصالات) تدريباته اليومية على فترات مختلفة تشمل تمارين لياقية وبدنيه وتكتيكيه وآخرى في صالة الحديد بالإضافة إلى إجراء مناورات تدريبية.

من جانبه، تحدث مدير إدارة كرة الصالات والشاطئية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي، قائلًا بأن هذا المعسكر يعتبر إعدادًا للمشاركة في تصفيات غرب آسيا المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 1 إلى 7 أبريل القادم.



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024