أخضر الصالات يتغلب على البحرين ودياً بستة أهداف لهدف

2022-02-14
21:32:57

تغّلب المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره المنتخب البحريني، بنتيجة 6-1، في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم (الاثنين)، على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية في القطيف، والذي يأتي في إطار استعدادات وتحضيرات (الأخضر) للمشاركة في تصفيات غرب آسيا المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 1 إلى 7 أبريل المقبل.

وكان (أخضر الصالات)، أنهى الشوط الاول بتقدمه برباعية نظيفه سجلت عن طريق كلًا من عبدالله مغربي ومعاذ العسيري ومحمد الخماس وفهد الرديني، وفي الشوط الثاني، تمكن المنتخب البحريني من تسجيل هدفه الوحيد، قبل أن يضيف فهد الرديني الهدف الخامس للأخضر والهدف الشخصي الثاني، ليتمكن اللاعب فرحان الاسمري من تسجيل الهدف السادس، ليعلن حكم اللقاء عن صافرته بفوز الأخضر بستة أهداف مقابل هدف.

وعمد المدير الفني للمنتخب الوطني (الإسباني) أندرو بلازا، خلال المباراة لإشراك أغلب اللاعبين وتدويرهم بهدف توظيفهم بالطريقة المناسبة.

وبذلك يختتم (أخضر الصالات) معسكره في المنطقة الشرقية والذي استمر 10 أيام، تخلله خوض مبارتين وديتين مع المنتخب البحريني، إذ أنتهى اللقاء الأول بفوز البحرين فيما أنتهى اللقاء الثاني بفوز الأخضر.

من جهته، أبدى مدرب المنتخب (الإسباني) أندرو بلازا، رضاه على النتائج والفائدة الفنية التي تحققت في المعسكر.
وقدم أندرو بلازا شكره وتقديره للاعبين على جهودهم وانضباطهم طوال أيام المعسكر.

هذا وقد قام مدير المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات عبدالرحمن الرماح، بتسليم مدير للمنتخب البحريني لكرة قدم الصالات رائد بابا، درعًا تذكاريًا مقدمًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم.



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024