أخضر الصالات يرفع استعداده للمشاركة في تصفيات آسيا

2022-03-28
00:08:41

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، تدريباته اليوميه في معسكره التدريبي المقام حاليًا في مدينة الرياض، والذي يستمر حتى 29 مارس الجاري، ويمثل المرحلة ماقبل الأخيرة قبل المشاركة في تصفيات غرب آسيا المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 5 إلى 8 أبريل المقبل.

وأدى (أخضر الصالات)، اليوم (الأحد)، تدريباته على صالة اللجنة البارالمبية السعودية بقيادة المدرب (الإسباني)، أندرو بلازا، الذي عمد على تقسيم التدريبات إلى فترتين حيث تم في تدريبات الفترة الصباحية إجراء تمارين لياقية وبدنية وعددًا من الجمل الفنية بإستخدام الكرة تركزت في بناء الهجمات السريعة، فيما أُقيمت في الفترة المسائية مناورة بين الأخضر والأبيض وانتهت بفوز الأخضر بركلات الترجيح بعد أن انتهت الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

من جانبه؛ كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب سلطان الدحيم، في موضع إصابته، عباراة عن تمزق في الرباط الخلفي، سيخضع خلالها لبرنامج علاجي وتأهيلي دون تدخل جراحي (إن شاءالله).

من جهةٍ آخرى، أستدعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب (الإسباني) أندرو بلازا، اللاعب مشاري العبيد للانضمام والالتحاق بمعسكر المنتخب، الذي يمثل المرحلة ماقبل الأخيرة قبل المشاركة في تصفيات غرب آسيا المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 5 إلى 8 أبريل المقبل.



الفيحاء يحسم لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 2023-2024

حسم الفيحاء لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 عامًا للموسم الرياضي ...

أقرأ المزيد

الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024