منتخب الصالات يصل الامارات استعداداً لتصفيات غرب آسيا

2022-03-30
16:42:47

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم (الأربعاء)، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لإقامة معسكرًا تدريبيًا يمثل المرحلة الأخيرة قبل المشاركة في تصفيات غرب آسيا المقرر إقامتها في إمارة الفجيرة في الفترة من 5 إلى 8 أبريل المقبل.

وأنهى (أخضر الصالات)، أمس (الثلاثاء) معسكره التدريبي الداخلي الذي أُقيم في مدينة الرياض وأستمر لمدة 6 أيام، بإجراء حصة تدريبية على صالة اللجنة البارالمبية السعودية، بقيادة المدرب (الإسباني) أندرو بلازا، الذي عمد خلال الحصة التدريبية الأخيرة على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، ثم تقسيمهم إلى عدة مجموعات وإجراء عددًا من الجمل الفنية، قبل أن تختتم بإقامة مناورة على كامل الصالة بحضور مدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي.

وتقرر أن يخوض (أخضر الصالات)، يوم (الجمعة) المقبل، مباراة ودية مع نظيره المنتخب الياباني، قبل أنطلاق منافسات مباريات التصفيات، التي ستنطلق في 5 أبريل المقبل.

من جهةٍ آخرى، احتفى نادي ذوي الإعاقة بمدينة الرياض، ببعثة المنتخب في الحصة التدريبية الأخيرة، وذلك بإقامة احتفالية على صالة اللجنة البارالمبية السعودية بمشاركة عددًا من منسوبي النادي، وسط أجواء أخويه .



الفيحاء يحسم لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 2023-2024

حسم الفيحاء لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 عامًا للموسم الرياضي ...

أقرأ المزيد

الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024