أخضر الصالات يواجه فلسطين في أولى لقاءات تصفيات غرب آسيا

2022-04-05
03:25:08

يفتتح المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم (الثلاثاء)، مبارياته في تصفيات غرب آسيا، المؤهلة إلى كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في دولة الكويت في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بملاقاة نظيره المنتخب الفلسطيني، على صالة مجمع الشيخ زايد الرياضية بالفجيرة.

وأنهى (أخضر الصالات) يوم امس (الاثنين)، استعداداته وتحضيراته للمباراة بإجراء حصة تدريبية على صالة نادي اتحاد كلباء بقيادة المدرب (الإسباني)، أندرو بلازا، الذي عمد خلال الحصة التدريبية على تطبيق الجمل التكتيكية الذي سينتهجها في المباراة، قبل أن تختتم بإقامة مناورة على كامل الصالة، نفذ خلالها اللاعبون ماطلبه منهم المدرب في الحصة التدريبية.

من جانبه شهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على كرة قدم الصالات والشاطئية بندر الأحمدي ومدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي، اللذان عقدا اجتماًعا بكافة أعضاء البعثة، طالبا الجميع بمضاعفة الجهد والعطاء والانضباط والتركيز في المباريات لتحقيق الهدف المنشود والتأهل إلى كأس آسيا .

من جهته تحدث مدرب المنتخب الوطني (الإسباني) أندرو بلازا، عن جاهزية المنتخب لمباراة منتخب فلسطين وقال لقد أكملنا استعداداتنا وتحضيراتنا لمباراة منتخب فلسطين ونحن على أتم الاستعداد لهذه المباراة، حيث إنه تم تجهيز اللاعبين من الجانب اللياقي والفني والبدني والذهني.

وعن حظوظ المنتخب في التأهل لكأس آسيا قال نحن نقع في مجموعة تضم منتخبات قوية وجميعها تمتلك نفس الحظوظ والمنافسة على حصد بطاقتي التأهل حق مشروع للجميع ونتمنى أن نحصد إحدى البطاقات ونتأهل .

فيما أكد قائد المنتخب معاذ العسيري جاهزية المنتخب لهذه المباراة وقال انا وكافة زملائي اللاعبين عاقدون العزم على حصد بطاقة التأهل إلى كأس آسيا، و إن شاء الله ربي يكرمنا ونحقق هدفنا ونسعد جمهور الوطن.



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024