منتخب الشاطئية يقيم معسكراً في جازان استعداداً لبطولة غرب آسيًا

2022-04-06
18:09:17

يقيم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، معسكرًا تدريبًا داخليًا في منطقة جازان، في الفترة من 7 إلى 16 أبريل الجاري، وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا خلال شهر مايو المقبل.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني بقيادة (البرازيلي) جوجا زلوكوفيك، قد أعلن قائمة اللاعبين الذي تم أختيارهم والبالغ عددهم (19) لاعبًا وهم : محمد هيازع، محمد العجمي، وليد صفحي،حسام كعمان، خالد وهيب، ماجد شمهاني، رمزي دكمان، احمد حجيريني، احمد فقيهي، محمد عماش، علي سليمان، محمد خاتم، سعد العلي، مبارك الدوسري، صالح القرني، وليد اليوبي، مهند الصبحي، يحيى طميحي، فيصل اليامي.


من جانبه أوضح مدير المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية عبدالمحسن المعمر، بأن هذا المعسكر يأتي إستعدادًا للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيًا لكرة القدم الشاطئية، خلال شهر مايو المقبل.

واضاف المعمر قائلًا بأن هذا المعسكر سيتخلله العديد من البرامج بعد التنسيق مع الجهاز الفني كتأدية التمارين اليومية على فترات مختلفة سواء في الملاعب الترابية (الشاطئية) او في صالات الحديد المزودة بأجهزة الجري واللياقة والحديد، بالإضافة إلى خوض مباريات ودية سيتم الكشف عنها لاحقًا.



نصر السيدات بطلًا للدوري الممتاز للسيدات في نسخته الثانية

توجت مساعد وزير الرياضة للشؤون الرياضية أضواء بنت عبدالرحمن العريفي، ب...

أقرأ المزيد

الاثنين: انطلاق المرحلة الـ 11 من برنامج اكتشاف المواهب للبنين والبنات في بريدة

تنطلق غدًا الاثنين المرحلة الـ 11 من برنامج اكتشاف المواهب للبنين والب...

أقرأ المزيد

الفيحاء يحسم لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 2023-2024

حسم الفيحاء لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 عامًا للموسم الرياضي ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024