أخضر الشاطئية يقيم معسكراً داخلياً في جازان استعداداً لغرب اسيا

2022-05-04
19:27:00

يقيم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، معسكرًا تدريبيًا داخليًا في منطقة جازان، يمثل المرحلة الأخيرة من استعداداته للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا التي ستقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 16 إلى 21 مايو الجاري.

وكان الجهاز الفني بقيادة (البرازيلي) جوجا زلوكوفيك، أعلن قائمة اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار للانضمام إلى المعسكر ويبلغ عددهم 18 لاعبًا وهم :
محمد هيازع، محمد العجمي، وليد صفحي، ماجد شهماني، خالد وهيب، يحيى طميحي، مهند الصبحي، وليد اليوبي، محمد خاتم، مبارك الدوسري، سعد العلي، فيصل اليامي، مشاري الدرجم، علي الاصقه، أحمد فقيهي، صالح القرني، أحمد حجيريني، رمزي دكمان.

يذكر بأن قرعة البطولة أوقعت (أخضر الشاطئية) في المجموعة B بجانب منتخبي البحرين وفلسطين، فيما ضمت المجموعة A منتخبات كلًا من الإمارات والكويت ولبنان وعُمان.

من جانبه؛ تحدث مدير المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية عبدالمحسن المعمر قائلاً بأن هذا المعسكر يمثل المرحلة الأخيرة قبل المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا، إذ سيخضع من خلاله اللاعبون لتدريبات متنوعة بقيادة المدرب جوجا زولوكوفيك على فترات مختلفة سواء كانت على الملعب الترابي او في صالة اللياقة والحديد من اجل الوصول لأعلى جاهزية قبل إنطلاق البطولة.

وأضاف قائلًا بأننا نسعى جاهدين للظهور في البطولة بصورة مشرفة يعكس التطور والاهتمام والدعم الكبير الذي حظينا به من الاتحاد السعودي لكرة القدم طوال الفترة الماضية بالإضافة إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور بمشيئة الله.



الاثنين: انطلاق المرحلة الـ 11 من برنامج اكتشاف المواهب للبنين والبنات في بريدة

تنطلق غدًا الاثنين المرحلة الـ 11 من برنامج اكتشاف المواهب للبنين والب...

أقرأ المزيد

الفيحاء يحسم لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 2023-2024

حسم الفيحاء لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 عامًا للموسم الرياضي ...

أقرأ المزيد

الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024